تشيلسي

بالصور: إنتر يحقق انتصارًا صعبًا على تشيلسي في كأس الأبطال

Post_1501569688_959.jpg
جانب من اللقاء

حقق إنتر ميلان الإيطالي فوزا صعبا على تشيلسي الإنجليزي 2-1 اليوم السبت في سنغافورة، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية التي تقام بمناسبة استعدادات الفرق الأرووبية للموسم الكروي الجديد.

وأحرز ستيفان يوفيتيتش (45+3) وإيفان بيريسيتش (53) هدفي النيراتزوري، بينما سجّل جيفري كوندوجبيا بالخطأ في مرماه (74)، وهو الفوز الثاني على التوالي لإنتر في 48 ساعة بعد الأول على بايرن ميونيخ الألماني 0-2 يوم الخميس.
Post_1501569688_959.jpg
بدأت المباراة بسرعة من كلا الطرفين، وتباطأ كاندريفا في التعامل مع الكرة من الجهة اليمنى لتضيع عليه فرصة التسجيل المبكر، والتقط حارس إنتر ميلان دانييلي باديلي كرة سهلة من باتشواي، ثم أسكن جاليارديني الكرة على صدره قبل أن يسددها بعيدة عن المرمى.

سيطر إنتر على وسط الملعب بفضل أداء واثق من جاليارديني، في وقت لم يتمكن فيه كانتي وفابريجاس من السيطرة على منطقة المناورة، لكن ويليان تمكن من تمرير الكرة إلى باتشواي في هجمة مرتدة، ليسدد الأخيرة كرة من بعيد نحو المدرجات.

وتواصلت سيطرة إنتر ميلان لتسفر عن ركلة جزاء بعد إعاقة يوفيتيش من قبل أزبيليكويتا، وتولى المهاجم المونتينيجري تنفيذ الكرة ليتصدى لها كورتوا قبل أن تعود للاعب نفسه ويضعها بسهولة في الشباك بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول.

Post_1501569690_4272.jpg
وألغى الحكم هدفا لصالح إنتر في بداية الشوط الثاني بداعي تسلل صاحب الهدف يوفيتيتش، وكاد تشيلسي يحرز هدف التعادل بعد كرة قطعها فابريجاس داخل منطقة جزاء إنتر لتصل إلى باتشواي الذي سدد بجانب القائم الأيسر.

وعزز الفريق الإيطالي بعد ذلك تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 53 عبر بيريسيتش الذي استلم تمريرة من يوفيتيتش وانطلق من الناحية اليسرى قبل أن يطلقها أرضية سريعة نحو القائم البعيد بمرمى تشيلسي.

بعد الهدف، أجرى تشيلسي تبديله الأول بإخراج الغائب عن المجريات ماركوس ألونسو وإشراك المدافع الألماني أنتونيو روديجير القادم من روما، فيما أراح سباليتي نجميه يوفيتيتش وكاندريفا وأشرك مكانهما البرتغالي جواو ماريو والفرنسي جيوفري كوندجوبيا.

Post_1501569691_9388.jpg
 

وتواصلت مشاكل تشيلسي مع خروج ويليان وموراتا ودخول جيريمي بوجا وتشارلي موسوندا، واستمرت مشاكسات بيريسيتش في الجهة اليسرى، فمر من روديجير قبل أن يحاول خداع كورتوا بتسديدة بالوجه الخارجي للقدم إلا أن الكرة مرت بجانب المرمى.

وقلص تشيلسي الفارق في الدقيقة 74 بهدف عكسي أحرزه كوندوجبيا بغرابة في مرمى فريقه عندما حاول إعادة الكرة إلى الحارس باديلي لكن الكرة كانت قوية أكثر من اللازم لتتهادى في المرمى من فوق الحارس.

تحسن أداء تشيلسي بعد الهدف، وسدد النشيط موسوندا كرة قوية سيطر عليها الحارس ببراعة، قبل أن يلغي الحكم هدفا ثانيا قبل النهاية بأربعة دقائق، لكن هذه المرة لتشيلسي، بحجة وقوف غير المحظوظ باتشواي متسللا.

     

       

إنجلترا

تشيلسي