تشيلسي

رايولا يؤكد قرب رحيل لوكاكو

Romelu Lukaku, Everton

بعد أن واصل تالقه مع التوفيز، أصبح المهاجم البلجيكي محط أنظار العديد من الاندية الكبرى في أوروبا.

بقلم    {محمود ضياء}      تابعه على تويتر

أعطى إيفرتون وعداً لمهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو بالموافقة على رحيله في حال وجود عرض جدي من نادي كبير، حسب ما أكد وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا.

تشير التقارير لطلب أكثر من نادي في أوروبا التعاقد مع المهاجم البلجيكي بعد الأداء القوي الذي ظهر به في الموسم الماضي، يتصدر تشيلسي السباق إلى جانب تواجد مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ.

وقال رايولا في تصريحات صحفية: "لقد وعدت إدارة النادي لوكاكو بقبول احترافه في حال وجود عرض جدي، لم نتحدث مع أي نادي حتى الآن ولكنان سمعنا عن اقتراب عروض من أكثر من نادي".

وأضاف وكيل اللاعب "إذا كان هناك عرض بمقابل جيد لإيفرتون وللوكاكو فأعتقد أنه سيقوم بخطوة جديدة في حياته الكروية، علاقتنا مع المسئولين في النادي أكثر من رائعة".

انتشرت أخبار عن طب إدارة إيفرتون مبلغ 100 مليون يورو من أجل التخلي عن المهاجم البلجيكي وهو ما يبدو رقماً مبالغاً فيه ولكن ليس بالنسبة لرايولا.

أكمل رايولا "لم أسمع بهذه الأخبار، ولكن حتى في حال حدوثها فلا أرى هذا أمراً غريباً مقارنةً بباقي المهاجمين، إذا كان هناك نادي يريد لوكاكو فلابد أن يستعد لدفع هذا المبلغ، وإذا لم يكن سنجلس مع إدارة إيفرتون من جديد لنناقش الأوضاع".

شارك ابن الـ23 عاماً في 39 مباراة مع إيفرتون هذا الموسم، سجل خلالها 26 هدف ومرر سبع تمريرات حاسمة.

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا علىسناب شات Goalarabic

إنجلترا

تشيلسي