تشيلسي

لاعب أرسنال يطالب بتجديد عقد فينجر

Post_1495994664_4123.jpg

أكد الفرنسي فرانسيس كوكلين، لاعب أرسنال الإنجليزي، رغبته في بقاء مواطنه، أرسين فينجر، مديرًا فنيًا للفريق، مطالبًا الإدارة بتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو/حزيران المقبل.

وقاد فينجر أرسنال لمدة 21 عامًا لم يغب فيها عن بطولة دوري أبطال أوروبا ولا مرة، إلا أنّه فشل الموسم الحالي في التأهل للتشامبيونزليج، وسيلعب في بطولة اليوربا ليج.


وأنهى أرسنال الدوري الإنجليزي في المركز الخامس، ولكنّه نجح في حصد بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالأمس ، بعد التغلب على تشيلسي بهدفين لهدف، ليصبح فينجر أكثر مدرب في التاريخ حصدًا للبطولة الأقدم في تاريخ اللعبة.

وقال كوكلين في تصريحات نقلتها مجلة "فور فور تو" البريطانية: "نحب إهداء هذا اللقب لفينجر، لأنّه قد يكون سببًا في بقائه مع الفريق، ولذلك شعرنا بالسعادة لحصد البطولة ونحن فخورون بالعمل تحت قيادته".

وتابع: "أتمنى لو استمر مع الفريق، أعلم أنّ القرار ليس بأيدينا ولكننا نرغب حقًا لو رضخت الإدارة وجددت عقده ليستمر معنا أعوامًا أخرى".

وأضاف: "قلتها من قبل، حينما أسمع كلمة "أرسنال" أول شيء أفكر فيه هو "أرسين فينجر"، لقد قام بالكثير لأجل الفريق وحتى لو واجهنا صعوبات في الفترة الأخيرة، فإنّ المدير الفني يمتلك عقلية الفوز ويساعدنا على تحقيق البطولات".
 
 
 

     

       

إنجلترا

تشيلسي