تشيلسي

أوسبينا يكشف موقفه من الاستمرار في أرسنال

Post_1495927194_179.jpg
دافيد أوسبينا

أكد الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا اليوم السبت، عقب التتويج مع فريق أرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على حساب تشيلسي، أنه سعيد مع الجانرز إلا أنه يرغب في استمرارية أكثر في اللعب والمشاركة المنتظمة في المباريات.

وتعد مسألة أوسبينا، الحارس الاحتياطي في مسابقة الدوري والأساسي في مسابقتي كأس الاتحاد ودوري الأبطال الأوروبي، من أهم الأمور التي ينبغي على النادي اللندني اتخاذ قرار بشأنها خلال فترة الصيف، حيث كرر الكولومبي في عدة مناسبات رغبته في المشاركة بشكل أكثر.


وقال الحارس في ملعب ويمبلي عقب نهاية اللقاء: "أنا سعيد، ولكني أرغب في المشاركة أكثر. لقد بدأنا المحادثات بالفعل (بشأن المستقبل)، من أجل اتخاذ تلك القرارات".

وأكمل: "سيكون من الصعب الاستمرار بهذه الطريقة لموسم آخر. كما قلت الآن، أنا سعيد في أرسنال، وأسرتي سعيدة للغاية في لندن. سنتخذ القرارات بهدوء".

وتابع: "لدي عقد مع النادي"، موضحا أن مستقبل المدرب الفرنسي آرسين فينجر، الذي لم يؤكد استمراريته مع آرسنال بعد، يمكن أن يؤثر بشكل مباشر على مستقبله هو في حراسة مرمى الجانرز.

وقال أوسبينا: "هذا ممكن لأننا لا نعرف من يمكن أن يأتي. هو (فينجر) سيتخذ قراره بهدوء".

وكان الحارس الكولومبي من أبرز لاعبي اللقاء من جانب الفريق اللندني حيث تمكن من التصدي لتسديدة من مهاجم تشيلسي دييجو كوستا في الأنفاس الأخيرة من المباراة التي كانت من المحتمل أن تكون هدف التعادل.

وصرح: "لقد كان موسما صعبا بالنسبة لنا، لأننا لم نتمكن من تحقيق أي من أهدافنا، ولذلك فإن إنهاء الموسم على أفضل ما يمكن كان أمرا مهما بالنسبة لنا".

واختتم بقوله: "الآن أريد الاسترخاء قليلا، أن أكون مع الأسرة والبدء في التفكير في المباريات التي سنخوضها مع منتخب كولومبيا، وبعد ذلك سيأتي وقت اتخاذ القرارات". .

     

       

إنجلترا

تشيلسي