أرسنال

مستقبل تشيزني غامض مع احتمالية رحيل أوسبينا

مستقبل تشيزني غامض مع احتمالية رحيل أوسبينا

الحارس البولندي تألق مع روما الموسمين الماضيين بشكل ملفت لاهتمام العديد من الأندية

بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر

قرر البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى روما الإيطالي تعليق المحادثات مع الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزي بخصوص مستقبل الحارس.

الحارس ذو ال27 عاماً قضى الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة في روما من ناديه الأصلي أرسنال، وتألق تشيزني الكبير لفت انتباه العديد من الأندية الإيطالية الكبيرة مثل يوفنتوس ونابولي.

تجديد عقد فينجر لعامين مع أرسنال كان أولوية النادي في الأسابيع الأخيرة، ومن المتوقع بعد التجديد أن يجلس المدرب لمناقشة خطط حراسة المرمى لموسم 2017/2018.

تشيزني لعب مع روما ال38 مباراة كاملة في الموسم الماضي بالدوري الإيطالي، وحافظ على نظافة شباكه في 14 لقاء، وذكرت تقارير عديدة أن يوفنتوس بطل الدوري في محادثات متقدمة مع الحارس البولندي، مع عدم اتخاذ قرار نهائي حتى الان.

التشيكي بيتر تشيك وتشيزني من المرجح أن يكونا في منافسة على الرقم 1 خلال فترة الإعداد، ولكن إذا قرر البولندي مغادرة نادي شمال لندن بشكل نهائي، سيضطر فينجر لإعطاء الثقة لحارسه الثالث إيميليانو مارتينيز.

تقارير صحفية عديدة كانت قد أشارت إلى اهتمام فناربخشه التركي بالتعاقد مع الكولومبي ديفيد أوسبينا الذي يلعب دور الرجل الثاني في حراسة مرمى أرسنال.

أوسبينا يشارك مع منتخب بلاده حالياً في مباراتين وديتين أمام أسبانيا والكاميرون في 7 و13 يونيو الحالي، ويرجح طلب أرسنال 4 مليون يورو للتخلي عن حارسه الكولومبي.

إنجلترا

أرسنال