أرسنال

هازارد: تشيلسي يحتاج للتدعيم من أجل الفوز بدوري الأبطال

Post_1496513524_3622.jpg
إيدين هازارد

قال البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، إنّ فريقه بحاجة لبعض العناصر، لضمان الاستمرار في المنافسات الموسم المقبل، والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وحصد تشيلسي بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2016 - 2017، قبل نهايتها بثلاث مباريات، بعد التغلب على وست بروميتش بهدف نظيف، إلا أنّه فشل في الفوز بكأس الاتحاد، بعد الخسارة بنتيجة 2-1 من أرسنال.


وفي حوار مع الموقع الرسمي لنادي تشيلسي، صرّح هازارد: "بطولة دوري أبطال أوروبا صعبة للغاية وبها العديد من الأندية القوية القادرة على الوصول لنصف النهائي والنهائي، ولذلك لن نتمكن من المنافسة عليها الموسم المقبل دون تدعيمات".

وتابع "لا نعلم إن كنا سنسير بالطريقة ذاتها الموسم المقبل أم لا، ولكن الأكيد هو أننا نحتاج للتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، لأجل المنافسة بقوة على اللقب القاري الموسم المقبل، ولو وقف الحظ بجوارنا سنتمكن من الفوز باللقب الثاني في تاريخ تشيلسي".

وواصل "مع الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للبلوز، لعبت أكثر في مركز اللاعب رقم 10، وكنت أقدم الدعم للفريق في حال خسارة الكرة".

واختتم "كونتي كان يطلب منا البحث عن دييجو كوستا طوال الوقت، ولذلك حينما كنت أضغط على المدافعين، في وجود ويليان وبيدرو، يجد دفاع الخصم نفسه في مواجهة أكثر من لاعب".

 

     

       

إنجلترا

أرسنال