إنجلترا

رسمياً: مانشستر سيتي يجدد تعاقد يايا توريه

رسمياً: مانشستر سيتي يجدد تعاقد يايا توريه

جدد لاعب الوسط الإيفواري ولاءه للسيتيزنز بعد التوقيع على عقد جديد، ويبحث عن مزيد من الألقاب

بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر

سيبقى الإيفواري يايا توريه في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي لموسم آخر بعد التوقيع على تجديد التعاقد لعام آخر اليوم الخميس.

يايا توريه كان على أعتاب الرحيل من مانشستر سيتي بعد قدوم المدرب الأسباني بيب جوارديولا إلى جدران ملعب الاتحاد الصيف الماصي.

ولكن توريه استعاد طريقه للتشكيل الأساسي للسيتي وأصبح أحد العناصر المهمة لفريقه في القتال لتحقيق المركز الثالث في الدوري الإنجليزي وضمان الوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام القادم.

وتمت مكافأة يايا توريه اليوم الخميس من قبل إدارة النادي بتجديد التعاقد لعام إضافي مع القطب الأزرق لمدينة مانشستر.

تيكسيكي بيرجيرستان مدير كرة القدم بمانشستر سيتي قال في بيان للموقع الرسمي للنادي: "يايا خدم مانشستر سيتي بشكل مذهل، وكان عنصراً حيوياً في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا".

وأضاف "إنه أحد أكثر لاعبي الفريق خبرة، ونشعر بالسعادة لتجديد تعاقده بعد موسم مثير".

بيرجيرستان أكد "يايا كان مركز نجاحات الفريق التي حققها في السنوات السبع الماضية وأتوقع استمرار مساهماته الفعالة معنا الموسم القادم".

اللاعب نفسه أبدى سعادته بالبقاء مع مانشستر سيتي، وأكد أن رحلته لم تنته بعد في ملعب الاتحاد.

يايا توريه شرح "أنا مسرور، أخبرت نفسي أن الرحلة مع السيتي لم تنته، وعندما استقبلت مكالمة من تكسيكي وتحدثت مع المدرب، كنت في غاية السرور".

وتابع "عندما أتيت هنا في 2010، كنت أحاول أن أكون جزءاً من القصة الجديدة، جزءاً من شيء خاص في هذا النادي، أنا سعيد للغاية الآن لكوني جزء من نادي عظيم مع لاعبين عظماء يساعدوني على تحقيق أهدافي".

لاعب الوسط الإيفواري أكد "بالطبع، أرغب التتويج بالألقاب، هذا أمر مهم للغاية بالنسبة لي، إنه نادي عظيم يتحرك في الاتجاه الصحيح مع لاعبين جدد".

واختتم "عقليتنا هي الفوز في كل المباريات، وأنا سعيد بالتفاف الجماهير حول الفريق".

مانشستر سيتي أجرى مذبحة بإقصاء خمسة لاعبين دفعة واحدة، والتعاقد مع حارس المرمى البرازيلي إديرسون، ولاعب الوسط البرتغالي بيرناردو سيلفا. 

إنجلترا

مانشستر سيتي