إنجلترا

مانشستر يونايتد ينضم للسباق على جوهرة موناكو

Post_1496612046_9089.jpg

قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني، إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سينضم للسباق على جوهرة موناكو، والمنتخب الفرنسي، كيليان مبابي.

ويتصدر مبابي البالغ من العمر 18 عاما ، اهتمامات بطل أوروبا ريال مدريد هذا الصيف، إلا أن مانشستر يونايتد يبدو مهتما بمنافسته، وتقديم عرض قياسي لضم المهاجم اليافع.

وكان نادي أرسنال أول من أبدى اهتمامه بخدمات مبابي ، وقدم لموناكو عرضا قيمته 87 مليون جنيه إسترليني، إلا أنه قوبل بالرفض.

وحسب "ذا صن"، فإن مسؤولي مانشستر يونايتد يعتقدون أن ريال مدريد، يتصدر سباق ضم مبابي حاليا، لكنهم عازمون على محاولة استقدامه طالما كان متاحا في السوق.       

ويعتبر مبابي من أشد المعجبين بمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، كما أنه سيحصل على فرصة اللعب إلى جانب لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو، في حال انتقل إلى الفريق الملكي، إلا أنه عازم في المقابل على مواصلة تطوره كلاعب، بعد موسم استثنائي أحرز خلاله 26 هدفا بكافة المسابقات.

ويصر مقربون من اللاعب الذي يتولى والده ويلفريد إدارة أعماله، أن المال ليس العنصر الرئيسي في تحديد مستقبل مبابي، في وقت يسعى فيه مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو لاستقطاب مهاجم بعد فشل مساعيه في التعاقد مع الدولي الفرنسي، أنتوان جريزمان ، من أتلتيكو مدريد.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد، سيضمن لمهاجم موناكو مكانا أساسيا في تشكيلة الفريق، في حال تمكن من الفوز بخدماته.

 

 

 

 



     

       

إنجلترا

مانشستر يونايتيد