إنجلترا

اغويرو يعزف لحن الوداع للذهاب الى ليفربول !

تحدثت صحيفة ذا صن البريطانية عن الشائعات التي تربط مهاجم مانشستر سيتي الارجنتيني الكون اغويرو للانظمام الى كتيبة كلوب واللعب في صفوف الفريق الاحمر بداية من الموسم المقبل...



الصحيفة قالت ان اجويرو بدأ يدرس فعليا امكانية ترك النادي الانجليزي بعد جلوسه على دكة البدلاء واستبعاده من قائمة الفريق تحت قيادة المدرب الاسباني في اكثر من مرة ".

واضافت الصحيفة ان اجويرو يحلم باللعب في صفوف ليفربول منذ طفولته " حيث ان ذات الصحيفه نشرت تصريحات للكون اجويرو تعود الى سنة 2006 اعرب فيها عن امنيته للالتحاق بنادي الريدز قبل قدومه الى مانشستر سيتي قادما من اتلتكو مدريد الاسباني ".

فبعد الاداء السيء الذي يقدمه مهاجمي الفريق دانييل ستوريدج و دافيد اوريجي قد يكون سيرجيو اجويرو هو الاسم الابرز لتشكيل رباعي لايمكن ايقافه  مع ماني و فيرمينيو و كوتينيهو "

فبعد ان قامت ادارة النادي الانجليزي ببيع هدافها الارجوياني الى برشلونة لم تجد اي لاعبين قادرين على قيادة الهجوم بغض النظر عن اداء كوتينهو و رفاقه ".

مما يجعل المهاجم الارجنتيني مرشح بقوة لتحقيق حلم الطفولة"

امكانية انتقال الموهبة الارجنتينية الى ليفربول لن تكون سهلة في ظل الشائعات التي ربطت اللاعب بالانتقال الى ريال مدريد احد اقوى قوة اقتصادية في العالم بالاضافة الى باريس انجرمان الذي اصبح يشكل قوة رهيبة اقتصاديا ورياضيا". مما يجعل ليفربول الاضعف من بين الفرق للظفر بخدمات اللاعب والذي قد تصل قيمته السوقيه الى 80 مليون يورو".



إنجلترا