اي سي ميلان

ديولوفيو يؤجل حسم مستقبله بسبب منتخب إسبانيا

Post_1496611766_7444.jpg
ديولوفيو

تحدث جيرارد ديولوفيو مهاجم المنتخب الإسباني لكرة القدم عن وضعه الشخصي بعد حلول الصيف دون أن يحسم بعد مستقبله الرياضي أو يعلم النادي الذي سيلعب به الموسم المقبل علما بأنه لعب الموسم الماضي في صفوف ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة من إيفرتون الإنجليزي.

وصرح ديولوفيو في مؤتمر صحفي من معسكر المنتخب استعدادا لمواجهة كولومبيا وديا ومقدونيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا: "ربما أفرطت في بعض الأحيان سابقا في التفكير بشأن المستقبل".


وأضاف: "إنني أمر بمرحلة طيبة جيدا على مستوى كرة القدم وعلى مستوى شخصي. إنني هادئ، وينبغي أن افكر الآن في المنتخب".

وتابع: إنه لفخر لي المجيء هنا، والتواجد مع رفاق آخرين على هذا المستوى الرفيع. مستقبلي سأنظر في أمره لاحقا. المهم هو أنني هادئ. كل الأمور ستكون على ما يرام".

وتابع: "سيكون صيفا يتسم بالحافزية في حالتي، ولكن ها نحن هنا، وليس من الجيد الحديث عن المستقبل. كمحترفين علينا أن نركز على الحاضر، إذا فكرت أبعد من ذلك ستكون مخطئ".

وأضاف دولوفيو (23 عاما) :"نفكر في كولومبيا وفي النقاط الثلاث أمام مقدونيا. لاحقا سأنظر في أمر مستقبلي. إنني في المنتخب، وسأحاول تقديم أقصى مساعدة ممكنة للمنتخب الأول ولمنتخب تحت 21 عاما".

ومن ناحية أخرى أشار اللاعب إلى لقب دوري الأبطال الأوروبي الذي أحرزه ريال مدريد الليلة الماضية بالفوز على يوفنتوس، قائلا: "مبروك للريال، إنه فريق عظيم. علينا أن نهنئهم لأنهم قدموا عاما رائعا".

كما أبدى دولوفيو أسفه للهجومين اللذين وقعا الليلة الماضية في لندن، قائلا: "تحدث الكثير من هذه الأعمال حاليا، إنه أمر مؤسف نتمنى أن ينتهي. أقدم التعازي لأسر الضحايا وللجميع".

     

       

إيطاليا

اي سي ميلان