إنتر ميلان

السيري آ | الإنتر ينهي موسمه باكتساح أودينيزي

السيري آ | الإنتر ينهي موسمه باكتساح أودينيزي

الأفاعي يصالحون جماهيرهم بعد الفشل في الوصول إلى أوروبا..

كتب | أحمد عفيفي | فيسبوك | تويتر

في مباريات الجولة الختامية من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيري آ"، حاول الإنتر في مباراة خوان بابلو كاريتزو ورودريجو بالاسيو الوداعية مصالحة مشجعيه في ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو بتحقيق انتصار ساحق على حساب ضيفه أودينيزي بخماسية لهدفين، وذلك إثر الفشل في الوصول إلى مركز مؤهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

أحرز إيدير هدف المباراة الأول في الدقيقة الخامسة بعد عمل ممتاز من دافيدي سانتون على الرواق الأيسر، قبل أن يضاعف الكرواتي المطلوب من مانشستر يونايتد إيفان بيريشيتش النتيجة في الدقيقة الثامنة عشرة من عرضية أرضية أرسلها له إيدير ليضعها في المرمى.

سجل مارسيلو بروزوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والثلاثين إثر هجمة أخرى من الجبهة اليُسرى راوغ إثرها بيريشيتش نظيره سيلفيان فيدمر قبل أن يمرر الكرة لزميله الصربي الذي وضعها في المرمى بنجاح من مسافة قريبة.

Brozovic Perisic Inter Serie A

جاء الهدف الثالث للأفاعي والثاني لإيدير في الدقيقة الرابعة والخمسين مرة أخرى بفضل تألق بيريشيتش، بعدما راوغ مجموعة من المدافعين ببراعة قبل أن يرسل تمريرة سحرية لزميله الإيطالي الدولي الذي سدد الكرة في المرمى.

لم يكن هدف لاعب الوسط الكرواتي الشاب أندريا باليتش الأول له في السيري آ كافيًا لأودينيزي للعودة في نتيجة المباراة، فبعد أقل من دقيقة أساء زميله جابرييلي أنجيلا التعامل مع عرضية جوفري كوندوبيا من اليسار ليمنح الإنتر هدفًا رابعًا في الدقيقة السابعة والسبعين.

أنهى دوفان زاباتا إعارته لموسمين في أودينيزي بتسجيل هدف في الدقيقة الثانية من الوقت المضاف للشوط الثاني، وذلك إثر ركلة ركنية حول فيليبي مسارها إلى الهداف الكولومبي الذي تابع الكرة في المرمى، لينتهي اللقاء بخماسية لهدفين ويصبح رصيد الإنتر 62 نقطة في المركز السابع، أما أودينيزي فاحتل المركز الـ13 برصيد 45 نقطة.

للتوصل بآخر الفيديوهات والصور الحصرية، تابع حساب في سناب شات عبر الضغط هنــــــا

إيطاليا

إنتر ميلان