إيطاليا

جماهير ريال مدريد تطالب بمنح كريستيانو رونالدو جائزة الموسم

Post_1496614559_3385.jpg
كريستيانو رونالدو

لا زالت العاصمة الإسبانية مدريد، تعُجُّ بالفرحة والأهازيج، بعد تتويج فريق العاصمة الأول الريال، بلقب دوري أبطال أوروبا، أمس السبت، وتحقيق الفريق للثنائية للمرة الأولى منذ 59 عامًا.

وخلال احتفالات اللاعبين في المحطة الأخيرة في ملعب الفريق سانتياجو برنابيو، أمام الجماهير، غنى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع الجماهير الغفيرة، التي كانت تملأ الملعب.


وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، المقربة من ريال مدريد، إن اللاعب البرتغالي، قام بالغناء مع الجماهير التي غنت: "بالون دي أورو.. كريستيانو رونالدو.. بالون دي أورو كريستيانو رونالدو".

وتقصد الجماهير، أنها ترغب في حصول نجمها الأول على الكرة الذهبية، بعدما قاد الفريق للحصول على لقب الليجا للمرة الأولى منذ 2012، ودوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي.

وكان رونالدو، حاسمًا في المحطات النهائية بالليجا، وسجل 6 أهداف في آخر 4 مباريات، و10 أهداف في الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا.

كما تحدَّث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، خلال الاحتفالات وقال :"أشكر جميع المشجعين".

وقال سيرجيو راموس، مدافع وقائد الفريق: "كنا مذهلين جميعًا هذا العام.. شكرًا لثقتكم بنا منذ البداية.. فخور جدًا بعد هذه السنوات العديدة. فخور لارتداء شارة القيادة في أفضل فريق بالعالم".
 

     

       

إيطاليا

يوفينتوس