ريال مدريد

زيدان: كريستيانو يشعر بخيبة امل لعد التسجيل

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان لوسائل الاعلام بعد الفوز على اسبانيول، واشاد بالفوز الاول الذي حققه الفريق على ملعب البرنابيو في هذا الموسم في الليغا، واشار الى شعور كريستيانو بخيبة امل كبيرة بسبب عدم التسجيل.


Zidane, pensativo en la banda.

التعب: الفريق حقق الانتصار لأنه كان من المهم إضافة النقاط الثلاث، وفي الشوط الاول لعبنا بشكل جيد، ولكن في الثاني كنا متعبين بعض الشئ، وما يقلقني هو أن الكثير من لاعبي الفريق لن يستريحوا لأنهم سيذهبون الى منتخباتهم، وآمل ان لا يصاب احد.

عدم السيطرة الكاملة: من الصعب جدا عندما كنت تلعب مع فريق يدافع جيد، عليك أن تتحلي بالصبر، وفي الخارج فزنا على دورتموند بثلاثية وايضا فزنا على سوسيداد بثلاثية، واليوم كان علينا فقط أن نفكر في النصر، وهو أمر مهم جدا.

كريستيانو: لم يكن متعبا، فقد غاب عن الكثير من المباريات، انه يشعر بخيبة أمل كبيرة لأنه لم يسجل بعد في الدوري، ولكن هذه كرة القدم.

أشرف: أنا سعيد جدا بالنسبة له، إنها أول مباراة له هنا في برنابيو، وقد اداء مذهل في الدفاع والهجوم، واليوم سيكون يوم عظيم له، وانا سعيد بادائه.

50 انتصار مع مدريد: نحن نحاول دائما الفوز، انها ثلاثة انتصارات على التوالي مع دوري ابطال اوروبا وهذا ما نريد، ونحن سوف نحاول الحفاظ على هذا النهج.

الصبر: دخلنا اللعبة بشكل جيد جدا، كان لدينا الصبر، وكان لدينا فرص، حققنا الهدف الاول في منتصف الشوط الاول، وكنا قادرين على تسجيل أكثر من ذلك، وقدم كريستيانو تمريرة حاسمة لايسكو سجل منها الهدف.

تطور إيسكو: لديه ثقة أكبر، وهو يعلم أنه الآن مهم جدا، على الرغم من أنه كان دائما مهم لنا، هو يلعب كما يلعب في الشارع، وقال انه لا يوجد لديه مخاوف، انه يحب ذلك، انه لا يزال في هذا الخط وعندما لا تسير الامور جيدا يكون لديه الصبر، في الآونة الأخيرة انه مرتاح جدا في هذا المركز مع زملائه في الفريق، وآمل أن نتمكن من رؤية الأفضل من إيسكو.

بيل: سوف يذهب مع منتخب بلاده، كان يمكن أن يكون في الفريق، ولكن بما أنه لا يزال لديه مشكلة، قررنا أن نتركه خارجا، كان لديه إصابة لمدة أربعة أشهر، وانا الان اتحدث معه ومع الاطباء.

كارفاجال: لن يذهب مع منتخب اسبانيا، وسوف نرى مدى تطور الاصابة، انها ليست خطيرة، ولكن علينا أن نكون حذرين.

اللعب مباراة مفتوحة او مغلقه: نود أن نلعب ضد منافسين أكثر انفتاحا، مثل فريق ريال سوسيداد أو بوروسيا دورتموند ، فهذا هو الأفضل بالنسبة لنا.

ناتشو: لديه ثقة كبيرة، ويمكنه أن يلعب في العديد من المواقف، ويقدم اداء جيد دائما، فهو يلعب في الجانبين بشكل جيد.

اشراك لاول مرة ثلاثة شبان: انها فرصة بالنسبة لهم، لأنهم جزء من هذا الفريق، ويريدون أن يظهروا أنهم يمكن أن يقدموا المساعدة للفريق، وقد أظهر أشرف انه قادر على مساعدة الفريق، ولم يكن خائفا، وقد عوض غياب كارفخال.

الدوري معقد: لقد تحدثت مع زملائي، وقلت لهم ان الدوري سيكون من الصعب جدا الفوز به، ولا أعتقد انه سيكون 3 او 4 فرق تنافس عليه، فسيكون هناك المزيد من الفرق المنافسة.



إسبانيا

ريال مدريد