ريال مدريد

زيدان يتحدث عن إصابة بيل وإمكانية تواجده غدا

ظهر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه بيوم ضد إسبانيول الذي يحل ضيفاً الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الليجا الإسبانية .


Zidane:

وبدأ زيدان حديثه:" نريد المواصلة بما نقوم به ،ونسعى لتقديم مباراة جيدة يوم غداً ،والشيء الأكثر أهمية اذا كنت تلعب بشكل جيد أو دخلت المباراة بشكل جيد سيكون لديك العديد من الخيارات المفتوحة للفوز .

0 إنتصارات في البرنابيو؟ زيدان :" لدينا فرصة لتغيير هذا الأمر غداً ،نحن لا نعيش في الماضي ما حدث قد حدث ،لدينا مباراة لتغيير هذا الوضع غداً وسنحاول تحقيق الفوز في المنزل ".

إصابة بيل ؟ زيدان :" بيل يعاني من حمل زائد في العضلات ولا شيء أكثر ،واذا كان يعاني من شيء صغير لا يجب أن نخاطر به ". 

وتابع زيدان حول بيل :" ليس هناك مشكلة بين مدريد وبين سفره إلى ويلز وذلك يعتمد على مدى تطور حالته ".

دخول بيل في القائمة لمواجهة إسبانيول ؟ زيدان :" يمكن أن يتواجد ،و غداً سوف نرى ذلك " .

ثناء أسنسيو على كريستيانو ؟ زيدان : كان محق في كلماته وهو يرى كريستيانو مثال يحتذى به ، أنا سعيد لتجديد أسنسيو وأنه يستحق ذلك ،وأنا أيضاً سعيد بتجديد أي لاعب انهم يستحقون وأمل أن يبقوا جميعا لفترة طويلة ".

تجديد عقد كريستيانو ؟ زيدان : "ما يهم كريستيانو رونالدو هو اللعب والتسجيل وتحقيق الانتصارات ،وأنا لن أتدخل في ذلك لأن هذا أمر بين النادي وكريستيانو ،بطبيعة الحال سوف يبقى هنا دائماً ولا توجد مشكلة بينه وبين النادي والشيء الأكثر أهمية بالنسبة له هو تواجه على أرضية الميدان " .

عدم اكتمال مثلث BBC ? زيدان :" قد يستغرق الأمر قليلاً من الوقت ليكون الثلاثي جاهزين ،فقط يجب أن يكون لديك القليل من الصبر " .

الفرق بين اللاعب على ارضك وخارج الديار ؟ زيدان :" الهدف واحد ونحن لا نريد تغييره ،ولا يمكنك التفكير أننا لا نحب اللعب هنا على العكس ،صحيح أننا فقدنا العديد من النقاط هنا،لكن هذا أصبح في الماضي والأن نسعى لتحقيق النقاط الثلاثة وسنفعل كل شيء للحصول عليها " .

تجديد عقدك مع ريال مدريد ؟ زيدان : "لا شيء ،أنا هنا ولن أذهب ".

 



إسبانيا

ريال مدريد