ريال مدريد

دانيلو: مارسيلو وايسكو يفعلان اشياء من عالم آخر

اجرى البرلزيلي دانيلو لويز دا سيلفا لاعب مانشستر سيتي الحالي ولاعب الملكي السابق، مقابلة صحفية تحدث فيها عن رحيله عن النادي الملكي، واشاد بثنائي الملكي مارسيلو وايسكو، واكد ان كريستيانو رونالدو هو رقم واحد في العالم.


دانيلو: "هناك ثلاثة لاعبين فقط رأيت تفعل أشياء من عالم آخر: نيمار، إيسكو ومارسيلو ..."
وعن المغادرة من ريال مدريد، قال: كان قرار مدروس خلال عطلة الاعياد، وخلال الصيف الماضي، فكرت في ذلك كثيرا لأنه الامر لم يكن سهلا، وفكرت كثيرا لأنني فزت بدوري أبطال أوروبا مع مدريد، وتمكنت من الحصول على المزيد من الدقائق في نهاية الموسم، والذهاب الى انجلترا لم يكن سهلا، ولكن المدينة أظهرت حبها لي وفتحت أبوابها لي.

هل فكرت في البقاء في إسبانيا؟

لم يكن الأمر سهلا، لأنني حقا لم اتكيف بشكل كبير في اسبانيا، وفي النادي، وايضا كذلك الحال مع زوجتي وابني، وأنا راض جدا هنا في السيتي، في مانشستر، ونحن نشعر باننا في المنزل، لقد تم استقبالنا بشكل جيد جدا في النادي وفي المدينة، وهو أمر مهم جدا.

وعن مارسيلو ومهارته، قال: إنه الأفضل في العالم، ولا شك في ذلك، وأنا دائما أقول لأصدقائي: هناك ثلاثة لاعبين رأيتهم يفعلون أشياء من عالم آخر في التدريب، وهم: نيمار وإيسكو ومارسيلو"يفعل كل شيء".

وعن كريستيانو، قال: كريستيانو يريد تسجيل الأهداف، وهو رقم واحد عالميا، لكنه لاعب مختلف، ومارسيلو لا يصدق، فهو يحب أن يلعب الكرة، وإيسكو متشابهة جدا مع مارسيلو، على حد سواء لديهم مهارة كرة قدم الشوارع، فهم يلعبون الكرة بارتجال، فهما لا يصدقان، ومارسيلو، من حيث المهارة والجودة التقنية، هو الأفضل بين الجميع.



إسبانيا

ريال مدريد