ريال مدريد

أسينسيو : فخور بإشادة كريستيانو ولا أفكر بالكرة الذهبية

تحدث اللاعب الإسباني الشاب ماركو أسينسيو أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي رسمي، بعد تمديد عقده مع ريال مدريد إلى عام 2023 والذي أعلن عنه يوم أمس الخميس عبر الموقع الرسمي للنادي، وتم تأكيده اليوم أمام الجميع.


وقال ماركو :"الحصول على الثناء من كريستيانو رونالدو لاعب مثله فاز بكل شئ فخر بالنسبة لي، أنا لا أفكر بالكرة الذهبية لا زلت شابًا وسأذهب خطوة بخطوة".

وعن أفضل أهدافه مع ريال مدريد قال :"أعتقد أنه هدفي في نهائي دوري أبطال أوروبا، إنه هدف الحلم، كانت نتيجة لا تصدق"

وعن المداورة مع زيدان قال :"المدرب يعرف كيف عليه أن يتعامل معي، لدي أهدافي وهدفي دائمًا هو اللعب، أنا أفهم أن هناك لاعبين آخرين لدينا وأن علينا تبادل الدقائق"

وعن الذهاب للمنتخب قال :"الذهاب إلى المنتخب هو فخر حقيقي، إن القدرة على تمثيل بلدي في هذه السنة أمر خاص، سأعمل على أن أكون قادرًا للذهاب لكأس العالم"

وحول عائلته قال :"لقد حدث كل شئ بسرعة، لم أكن قادرًا على التطور والتقدم إلا بفضل عائلتي، التي دعمتني في الأوقات الجيدة والصعبة، كل هذا كان بفضلهم".

وعن قدوته قال :"قدوتي كان زيدان، وهو الىن مدربي، أنا مندهش أيضًا من كريستيانو رونالدو لديه طموح الفوز كل يوم، وهذا ينعكس على الجميع".

واختتم :"لقد كنت طوال حياتي في مايوركا، ومنذ وصولي إلى هنا شعرت أنني في المنزل، أنا جزء من هذه العائلة العظيمة في ريال مدريد، في البداية كلفني ذلك بعض الشئ ولكن العمل بجد جعل كل شئ سهلًا، أنا شاب وعلي أن أعمل من أجل التقدم والتطور".

 



إسبانيا

ريال مدريد