ريال مدريد

حارس ميلان الإيطالي يقترب من ريال مدريد

مركز حراسة المرمى هي التي تشغل تفكير رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز منذ عام 2015 على الرغم من تألق الحارس الأول لريال مدريد كيلور نافاس ،إلى أن بيريز يسعى لجلب حارس صغير السن لضمان مستقبل مركز حراسة المرمى .


وقال الحارس الإيطالي الشاب لنادي اي سي ميلان جانلويجي دوناروما البالغ من العمر 19 عام أنه لن يجدد عقده الذي ينتهي في عام 2018 مع النادي الإيطالي ،وهذا أيضاً ما صرح به ماركو فاسوني المدير العام لنادي ميلان بعد اجتماع دام لمدة 45 دقيقة مع مينورايولا وكيل أعمال اللاعب الذي أكد أن دوناروما اتخذ قرار نهائي بعدم تجديد عقده مع النادي الإيطالي .

ويعتبر الحارس الشاب دوناروما الذي يبلغ طوله 1.96سم واحد من الحراس الواعدين في أوروبا ونجح في لفت أنظار العديد من الأندية ،والصيف المقبل اللاعب سيصبح حراً وسيترك النادي الإيطالي مجاناً ،وبعد أن سمع ميلان أن اللاعب لن يجدد سيكون ممتناً لو تمكن من بيع اللاعب هذا الصيف واكتساب بعض المال .

ومن بين الأندية الراغبة بضم اللاعب هو بطل إسبانيا وأوروبا نادي ريال مدريد الإسباني ،وأكد وكيل أعمال اللاعب أن نادي ريال مدريد ليس الوحيد الذي يرغب بضم اللاعب ، لكن العرض الأفضل المقدم لدينا هو راتب للاعب 6 مليون يورو سنوياً للاعب بعقد طويل الأمد .

ونشرت صحيفة سكاي سبورتس الإيطالية تقارير قالت فيها إن ريال مدريد مستعد لكل الاحتمالات من أجل التوقيع مع اللاعب وهي التعاقد معه هذا الصيف ،او انتظاره للصيف المقبل حتى ينتهي عقده مع النادي الإيطالي .

وفي حال وقع ريال مدريد مع الحارس دوناروما سيكون أمامه خيارين للتخلي عن أحد حراسه كيلور نافاس الذي أكد رغبته بالمواصلة مع ريال مدريد والمنافسة ،أو الحارس البديل كيكو كاسيا .



إسبانيا

ريال مدريد