ريال مدريد

لاعبو برشلونة يظهرون الود لـ"إيسكو" في تدريبات المنتخب

رفض تجديد إيسكو الأركون لعقده الذي ينتهي صيف العام 2018 مع ريال مدريد أثار الكثير من التكهنات حول مستقبل اللاعب وأشعل فتيل النار في الصحف الإسبانية التي كشفت مؤخراً عن رغبة غريم ريال مدريد التقليدي نادي "برشلونة" بضم نجم وسط ريال مدريد والمنتخب الإسباني .


Iniesta también le hace un guiño a Isco:

ويسعى نادي برشلونة لكسب ود نجم ريال مدريد من خلال لاعبيه الذين يركزون مع المنتخب الإسباني رفقة نجم ريال مدريد ،وقالت صحيفة "الآس" الإسبانية إن إيسكو تلقى رموز المودة من قبل لاعبي برشلونة جيرارد بيكيه وجوردي ألبا الذين أظهرو الود لنجم ريال مدريد وبادلوه المزح .

وقد إنضم لهم بعد ذلك قائد نادي برشلونة أندريس إنيستا الذي ظهر أمس في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة المنتخب الإسباني ونظيره منتخب الكيان الصهيوني في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا ، وقد أثنى إنيستا على إيسكو وقال ، إنه لاعب رائع وموهوب ولديه العديد من السنوات ليقدم أفضل المستويات ،إنه واحد من أفضل اللاعبين ولايزال أمامه العديد من السنوات لمواصلة التطور .

يذكر أن تقارير صحفية أبرزتها الصحف المقربة من نادي برشلونة أكدت فيه رغبة النادي الكتالوني بالتوقيع مع نجم ريال مدريد إيسكو ،ووفقاً للتقارير فإن برشلونة رصد مكافئة مالية تبلغ 20 مليون يورو للاعب كمكافئة في حال رفض التجديد مع ريال مدريد وانتقل لبرشلونة مجاناً في صيف عام 2018 بعد نهاية عقده .



إسبانيا

ريال مدريد