ريال مدريد

أفضل 50 لاعبًا شابًا في العالم (الحلقة الرابعة)

Post_1490306579_5184.jpg
برناردو سيلفا إحدى المواهب الصاعدة

واصلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نشر أسماء أفضل اللاعبين الشبان حول العالم، حيث رصدت 50 لاعبًا، رأت أنهم الأفضل في العالم، تحت 23 عامًا.

ووصفت الصحيفة، هؤلاء اللاعبين، بأنهم الجيل القادم لكرة القدم، وأكدت أنهم من سيسيطرون على اللعبة خلال السنوات العشر المقبلة.


ونشرت الصحيفة، اليوم الخميس، الحلقة قبل الأخيرة من هذه السلسلة، وسردت أسماء 10 لاعبين جدد، نرصدها على النحو التالي:

20 - أدريان رابيوت (21 عامًا، فرنسا، باريس سان جيرمان)



نال إعجاب الجميع، خاصة أسطورة فرنسا الأول زين الدين زيدان، الذي أشاد به بعد المباراة الأولى، أمام برشلونة. يلعب في خط الوسط بشكل أنيق، وسيكون له مستقبل باهر في كرة القدم.

19 - ويلان سيبريان (22 عامًا، فرنسا، نيس)



كان من أبرز لاعبي نيس، ببداية الموسم، عندما تصدر الفريق، بتألقه وتألق ماريو بالوتيلي. ساهم في قوة فريقه الهجومية، فسجل 5 أهداف وصنع 8 أخرى، لكن لسوء حظه، سيغيب لنهاية الموسم، لإصابته الرباط الصليبي.

18. ماتيو كوفاسيتش (22 عامًا، كرواتيا، ريال مدريد)



يرى كثيرون أنه سيكون خليفة مواطنه لوكا مودريتش، صاحب الأسلوب الأنيق في ريال مدريد، ورغم أنه لا يحظى بفرصة كاملة في ريال مدريد، إلا أنه عندما يشارك يثبت جودته، وتألقه مع الفريق الملكي.

17. جوليان فيجل (21 عامًا، ألمانيا، بوروسيا دورتموند)



أكثر اللاعبين الشبان، إثارة في أوروبا، الموسمين الماضيين. يقدم مستويات مذهلة مع دورتموند، وبات مطلوبًا في العديد من الأندية العملاقة بأوروبا كريال مدريد، وبرشلونة. شبهه البعض بتشافي، نجم برشلونة السابق.

16. كريستيان بوليسيتش (18 عامًا، أمريكا، بوروسيا دورتموند)



حاول يورجن كلوب، التعاقد معه فور وصوله إلى ليفربول، لكن الصفقة لم تتم. حظي بالعديد من وصلات المدح من مختلف وسائل الإعلام، واللاعبين السابقين، ويعتبر من أفضل لاعبي أوروبا الشبان، في خط الوسط.

15. برناردو سيلفا (22 عامًا، البرتغال، موناكو)



صانع ألعاب من الطراز الرفيع. جذب أنظار عديد الأندية الأوروبية إليه، خاصة أندية الدوري الإنجليزي، تشيلسي، ومانشستر يونايتد، كما قالت بعض التقارير إن هناك رغبة من قطبي إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة به.

14. تيموي باكايوكو (22 عامًا، فرنسا، موناكو)



جذب نادي موناكو الفرنسي، أنظار الجميع هذا الموسم بالمواهب التي قدمها، ومن بينها هذا الفرنسي الأسمر تيموي باكايوكو، الذي يقدم مع فريقه مستويات مميزة في مركز خط الوسط، وبات مطلبًا لكبار وعمالقة أوروبا.

13. توماس ليمار (21 عامًا، البرتغال، موناكو)



موهبة أخرى من مواهب النادي الفرنسي موناكو، جذب أنظار الجميع في أوروبا وعلى رأس الأندية التي تريده نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، سجل مع فريقه 7 أهداف في 25 مباراة هذا الموسم.

12- جوليان براندت (20 عامًا، ألمانيا، باير ليفركوزن)



ينتظره مسيتقبل كبير. يمتلك أسلوب اللعب الشامل، وسجل مع فريقه هدفين هذا الموسم في 24 مباراة، ويلعب في مركز الجناح، ويلعب بكلتا قدميه، وصنع 37 فرصة لتسجيل الأهداف هذا الموسم.

11. موسى ديمبلي (20 عامًا، فرنسا، سيلتيك)



أحد أبرز المواهب الهجومية في العالم هذا الموسم، رغم صغر سنه، إلا أنه استطاع قيادة هجوم سيلتيك الأسكتلندي، وسجل 32 هدفًا، في 46 مباراة مع الفريق.

إسبانيا

ريال مدريد