ريال مدريد

رونالدو يحقق أسوأ بداية له في الليجا

يعيش اللاعب البرتغالي كريسيتانو رونالدو صيامًا تهديفيا للمباراة الثالثة على التوالي في الليجا، وهو أسوأ أرقامه في تاريخ مشاركاته في الدوري الإسباني منذ انضمامه لريال مدريد. ويستمر صيام كريستيانو رونالدو عن التهديف إلى الدقيقة 270 في الليجا بعد ثلاث مباريات على التوالي، وهو أسوأ أرقام اللاعب في تاريخه بالليجا. وكانت أسوأ بداية في تاريخ اللاعب في الليجا في موسم 2010 - 2011 حيث استمر غيابه عن التهديف إلى 255 دقيقة أي أكثر من مبارتين ونصف. أما أفضل بداية له فكانت في الموسم الماضي حين سجل أول هدف له في الليجا بعد 6 دقائق من أول مباراة له.  

إسبانيا ريال مدريد

جاريث بيل يتدرب مع المنتخب الويلزي

وصل اللاعب الدولي الويلزي جاريث بيل، إلى مقر الإتحاد الويلزي اليوم الإثنين، حيث تم استدعائه لمبارتي المنتخب أمام أيرلندا الشمالية وجورجيا، في تصفيات كأس العالم 2018. وقالت التقارير اللاعب الدولي الويلزي تم فحصه من قبل أطباء المنتخب الويلزي، والذين سمحوا له بالتدرب مع بقية اللاعبين، رغم غيابه عن مباراة فريقه ريال مدريد أمس الأحد في الليجا أمام إسبانيول بداعي الإصابة.ويأمل المنتخب الويلزي أن يساهم لاعب الفريق جاريث بيل في المبارتين المقبلتين أمام إيرلندا الشمالية وجورجيا، حيث يسعى المنتخب المنتخب الويلزي للتأهل لكأس العالم القادم، والذي سي ...

إسبانيا ريال مدريد
فاران يتحدث عن أهمية زيدان وقضية كريم بنزيما

ظهر الفرنسي رافا فاران في حديث لوسائل الإعلام في فرنسا عن مدرب فريقه زين الدين زيدان، وعن الانتقادات التي يتلقاها مؤخرًا إضافة للحديث عن زميله في الفريق كريم بنزيما المستبعد من المنتخب الفرنسي. وفي البداية أشاد  بمدربه زيدان الذي راهن عليه منذ أن كان عمره 18 عامًا وقام بضمه لنادي ريال مدريد، ويقول فاران :"هو شخص لديه خبرة كبيرة، وهي فرصة عظيمة لكي أتعلم منه وأتطور".وعن أسلوبه قال :"ألعب بالأسلوب الذي أعرفه، ولا مشكلة لدي في الانتقادات التي أتعرض لها، أنا الآن في عمر 24 عام وأصبحت أفضل عندما كنت فقط 18 عام، سن النضج هو 28 عام، وما زال بإمكاني التطور".و ...

إسبانيا ريال مدريد
إيسكو سجل خمس ثنائيات مع ريال مدريد في الليغا

بفضل هدفيه في الفوز الأخير بالليغا ضد إسبانيول، رفع إيسكو إلى رصيده من الثنائيات في الليغا مع ريال مدريد الى خمسة، وأحرز ابن ملقا ثنائيته الأولى بعد فترة وجيزة من مباراته الرسمية الأولى بقميص المدريديستا، وذلك في الفوز على أتلتيك في البرنابيو (3-1) في سبتمبر 2013، وكان 2016-2017 أفضل مواسمه في هذا الجانب، حيث حقق ثلاث ثنائيات. وسجل إيسكو هدفين في الفوزين الساحقين على فريقي بيتيس (1-6) وغرناطة (5-0)، ولعب دوراً حاسماً في الانتصار على سبورتينغ (2-3) خارج الديار في المراحل الختامية من الليغا. وبعد الفوز أمام إسبانيول، رفع لاعب الوسط رصيده التهديفي إلى ثلاثة أه ...

إسبانيا ريال مدريد
هدف بيل الافضل في الجولة الثانية من دور المجموعات بالابطال

تم اختيار الهدف من غاريث بيل في مباراة بوروسيا دورتموند أفضل هدف في اليوم الثاني من دور المجموعات بدوري الأبطال من قبل مستخدمين uefa.com، وافتتح الويلزي التهديف في لريال مدريد في ملعب سيغنال إيدونا بارك، بهدف على الطائر بعد تمريرة رائعة من كارفخال، وحصل هدف بيل على 23٪ من الاصوات، وتجاوز هدف سنكلير (22٪) وفرناندو سبارتاك (19٪) وكافاني (18٪) ودي بروين (17٪).

إسبانيا ريال مدريد
ديفيد لوبيز: لعبنا جيدا ضد الأفضل في أوروبا

ظهر ديفيد لوبيز لاعب اسبانيول لوسائل الاعلام بعد خسارة فريقه بثنائية نظيفة امام بطل اوروبا ريال مدريد من توقيع لاعب وسط الملكي ايسكو الكوركون، واعترف لاعب اسبانيول بان فريقه تفوق على الافضل في اوروبا، وقال: لقد خلقنا عدة فرص خطيرة، وكنا جيدين، وهذا النتيجة غير مستحقه، وقد جئنا الى هنا من اجل الفوز.

إسبانيا ريال مدريد
غلاف الماركا 2 - 10 - 2017

قامت صحيفة الماركا المقربة من اسوار النادي الملكي بنشر غلافها اليوم الاثنين وتحدثت فيه عن احداث اقليم كتالونيا يوم امس وعمل استفتاء لانفصال الاقليم عن اسبانيا، وتحدثت عن فوز ريال مدريد بثنائية نظيفة على الفريق الكتلوني الاخر اسبانيول. الفوز الاول في البرنابيو بفضل ثنائية ايسكو. مدريد 2 - 0 اسبانيول.

إسبانيا ريال مدريد
غلاف الاس: الكثير من ايسكو والقليل من مدريد

قامت صحيفة الاس ذات الميول المدريديه بنشر غلافها اليوم الاثنين وتحدثت فيه عن فوز الملكي ليلة امس بفضل ايسكو الكوركون الذي سجل ثنائية قاد بها الفريق لتحقيق الفوز الاول في البرنابيو في الليغا. الكثير من ايسكو والقليل من مدريد. زيدان: في الشوط الثاني كنا متعبين الى حد ما. هدفان من لاعب ملقا في البرنابيو الملئ بالاعلام. مدريد 2 - 0 ايسكو.

إسبانيا ريال مدريد
جماهير البرنابيو ترد على استفتاء كتالونيا - صور

سيطر استفتاء استقلال كتالونيا يوم امس على الاحداث الرياضية والسياسية في اسبانيا، ورفضت الجماهير الاسبانية هذا الاستفتاء بشكل قاطع، وقامت الجماهير التي تواجدت في البرنابيو ليلة امس برفع علم اسبانيا والهتاف طوال المباراة "تحيا اسبانيا". وبدأ ذلك على وجه التحديد من الدقيقة الـ 12، حيث تم توزيع بطاقات على الجماهير قبل المباراة مكتوب عليها "حافظ على هذه البطاقة في جيبك، وارفعها في الدقيقة 12 مع العلم، لاننا اللاعب رقم 12 وكلنا اسبان".

إسبانيا ريال مدريد
كيكو كاسيا يكمل اليوم عامه الـ 31

يحتفل اليوم الحارس الثاني لريال مدريد كيكو كاسيا بعيد ميلاده الـ 31، وقد ولد الحارس في ألكوفر (تاراغونا) في 2 أكتوبر 1986، وهو الان يقضي الموسم الثالث في الفريق الأول، وحتى الآن لعب 27 مباراة، بما في ذلك تلك التي لعبها في كأس السوبر الاوربي عام 2016 ، وفاز ضد اشبيلية في تروندهايم. بالإضافة إلى هذا اللقب، لديه 2 أبطال، 1 كأس العالم للأندية، 2 كأس السوبر الأوروبي، 1 الدوري الاسباني، 1 كأس السوبر الاسباني. وقبل المرحلة الحالية في الفريق الأول، تواجد كاسيا في الفئات الدنيا لريال مدريد، ولعب مع اسبانيول وايضا شارك مع المنتخب الاسباني.

إسبانيا ريال مدريد