برشلونة

البارسا سيسرع عملية دي يونغ وهو أولوية

بمجرد إغلاق السوق الصيفي، واكتمال الفريق الكتالوني بعد ضم أربعة لاعبين، بقي كل من رابيو الذي حارب النادي لأجله حتى آخر يوم وكذلك دي يونغ، وحسب معلومات وصلت لصحيفة MD فإن دي يونغ هو الأولوية الآن بالنسبة للنادي، وسيحاول النادي إغلاق صفقته قريباً، وتركه في ناديه هذا العام.


النادي منذ تم فتح السوق الأخير وهو يحاول لأجل دي يونغ وقد قابله روبرت ثلاث مرات هذا الصيف قبل أن يتم إنهاء عقده، النادي تحدث مع الجميع والد اللاعب، وكيل أعماله، أوفرماس المدير الرياضي لأياكس، ولكن البارسا لم يتمكن من فعل شيء فناديه أصر على عدم بيعه.

أياكي مهووس جداً بتخطي حاجز دور المجموعات في الأبطال بعدما تأهل لهذا الدور لذلك هو لم يرغب بالتفريط بأفضل لاعبيه، حيث الثاني هو دي ليخت وهو قلب دفاع ويبلغ من العمر 18 عام، هو مطلوب من البارسا ومن السيتي ومن أغلب الأندية

في هذا الوقت نفسه، قام رونالد كومان مدرب هولندا باستدعاء دي يونغ للعب الوديات ضد فرنسا والبيرو، وسيكون هذا أول ظهور له مع منتخبه، وهو يمكنه أن يلعب بعدة مراكر، البارسا سيحاول سريعاً أن يضمن أن اللاعب له لأنه إن لم يسرع سيفقده.

صحيفة "Sunday Times" كشفت أيضاً أن توتنهام مهتم باللاغب مثل البارسا، وكذلك جميع كبار البريمير ليغ وباريس سان جيرمان، لذلك سيغورا، أبيدال وبلانيس وبموافقة غراو يعجلون من حسم الأمر لأجلهم مقابل 50-60 مليون يورو.

 



إسبانيا

برشلونة