برشلونة

ماثيو وكوينتراو أساسيان أمام برشلونة

يبدو أن مدرب سبورتينغ لشبونة خورخي جيسوس سيقوم باختيار القادمين للشبونة من الدوري الأسباني (برشلونة وريال مدريد) اللاعبين جيريمي ماتيو وكوينتراو في التشكيلة الأساسية للقاء برشلونة القادم غداً.


خاض سبورتينغ لشبونة البرتغالي آخر تدريباته تحضيراً لمباراة الغد (20:45 أسبانيا) عبر BeIN Sports أمام برشلونة، لقاء يخطط فيه المدرب خورخي جيسوس إشراك البرشلوني السابق جيريمي ماثيو ولاعب مدريد الأسبق فابيو كوينتراو في دفاعات فريق لشبونة.
ماثيو سيواجه زملائه السابقين في برشلونة سيكون سعيداً بتسجيل هدف لفريقه بناءاً على المعاملة السيئة الي تلقاها من رئيس النادي بارتوميو وروبيرت فيرنانديز عند مغادرته للنادي، ويعتبر ماثيو من أهم اللاعبين في دفاعات سبورتينغ وكل شيء يشير إلى أنه سيكون مفضلاً على اللاعب سيباستيان كواتيس ليكون ضمن التشكلة الأساسية.
كوينتراو والذي عاد للفريق في الأسبوع الماضي في مباراتهم أمام مورييرينس بعد الإصابة، سيشارك للمرة الأولى هذا الموسم في دوري الأبطال وسيلعب في الجناح الأيسر من دفاعات الفريق البرتغالي، وسيكون عليه مراقبة سيميدو على نفس الجهة من برشلونة.
سبورتينغ البرتغالي سيأتي للمباراة بمعنويات عالية مع هدف في تحقيق نتيجة جيدة لإسعاد جماهيره ليحظى بفرصة لتخطي برشلونة في المجموعة D، بعد الفوز في مباراتهم الأولى على أوليمبياكوس (3-2),



إسبانيا

برشلونة