بايرن ميونيخ

راؤول ألبيول يُخبر تشابي ألونسو بنبوءة والده له

Post_1495308640_2701.jpg
تشابي ألونسو

أبدى لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد، سعادته باللعب إلى جانب تشابي ألونسو، الذي يستعد لإعلان اعتزاله كرة القدم، بقميص بايرن ميونيخ.

ولعب مودريتش، بجوار ألونسو، في ريال مدريد، لمدة موسمين قبل أن يرحل نجم ليفربول السابق، إلى صفوف الفريق البافاري، في صيف 2014.


وقال مودريتش، في رسالة مصورة بثها موقع بايرن ميونيخ، اليوم الجمعة: "تشابي.. أشعر بالأسف لرؤيتك تعتزل كرة القدم. سنفتقدك كثيرًا، لكن على أي حال، تهانينا على مسيرتك الرائعة".

وأضاف الدولي الكرواتي: "لقد كان شرف عظيم اللعب بجانبك. لقد استمتعت بكل لحظة. أتمنى لك التوفيق بالمستقبل، وأنا واثق من نجاحك، كما كنت كلاعب".

من جانبه، علق أسطورة التنس رافاييل نادال، على اعتزال ألونسو، موضحًا: "لقد حققت كل ما يمكن تحقيقه. تهانينا لهذه المسيرة الرائعة. لقد لعبت بأفضل الفرق والدوريات.. أتمنى رؤيتك قريبًا".

وفي السياق نفسه، كشف راؤول ألبيول، مدافع ريال مدريد السابق، ونابولي الحالي، عن قصة جمعته بوالده حول ألونسو، عندما كان طفلاً.

وقال ألبيول: "تشابي، دعني أخبرك إحدى قصص طفولتي. ذهبت إلى مقر تدريبات فالنسيا، في أحد الأيام، وأنت كنت تلعب مع شباب سوسييداد".

وتابع: "بعد 10 دقائق، أخبرني والدي: هل ترى هذا اللاعب الذي يلعب في الوسط؟ سوف يلعب في الليجا بإحدى الأيام.. إنه لم يخطئ".
 

     

       

المانيا

بايرن ميونيخ