بايرن ميونيخ

الصحافة الألمانية: كريستيانو رونالدو يقَوِّض حلم بايرن وأنشيلوتي

Post_1492729665_1818.jpg
بايرن ميونيخ

تعاطفت معظم وسائل الإعلام بألمانيا مع بايرن ميونيخ بعد خسارته على ملعب برنابيو، بإياب ربع نهائي دوري الأبطال، وركَّزت معظمها على دور الحكم المجري فيكتور كاساي، في تلك الخسارة.

وكتبت صحيفة "برلينرتسايتونج" تقول: "بطاقة حمراء وتسلل! الحكم أخرج بايرن بصافرته. 2-4 في مدريد. البداية كانت بطرد فيدال من الملعب بدون وجه حق، ثم يسجل رونالدو من وضعية التسلل".


وقالت صحيفة "بيلد" واسعة الانتشار: "رونالدو حطَّم حلم كارلو (أنشيلوتي) في الثلاثية. عملاق ريال يطيح بمجهود فردي بفريق بايرن ميونيخ خارج المسابقة".

Post_1492729666_9858.jpg

أما مجلة كيكر الرياضية الشهيرة، فقالت: "مرة أخرى الفائز بالمباراة من الفريق الملكي، كان كريستيانو رونالدو، الذي سجل 3 أهداف، جاء هدف الحسم منها بطريقة غير قانونية".

وكتبت صحيفة "إكسبرس" في كولونيا: "أهداف رونالدو، التي جاءت من تسلل، تُقَوِّض حلم بايرن".

وقالت صحيفة "فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج": "بايرن ميونيخ فعل كل شيء، كي يصنع معجزة صغيرة في كرة القدم، لكن في النهاية لم تتحقق المعجزة".

"ثلاثية رونالدو تنهي حلم بايرن بالثلاثية"

وكان الحديث عن رونالدو ونهاية حلم بايرن بالثلاثية أيضًا هو القاسم المشترك بين جميع وسائل الإعلام في ألمانيا، فكتبت صحيفة "فيلت": "المُخَلّص رونالدو تحول إلى كابوس بالنسبة لبايرن".

وكتبت صحيفة "مونشنر ميركور" البافارية: "رونالدو يحطم حلم بايرن"، وكذلك كتبت "زود دويتشه" التي تصدر في ميونيخ: "رونالدو، وأسينسيو أخْمَدا أمل بايرن".

وقالت صحيفة "راينيشه بوست": "ثلاثية رونالدو تنهي أحلام بايرن بالثلاثية".

Post_1492729667_1456.jpg

أما موقع "يورو شبورت" بالألمانية فكتب: "عرض رائع في مدريد. ثلاثية رونالدو تنهي حلم بايرن لبلوغ نصف النهائي. من جديد حلم بايرن بالثلاثية لا يتحقق".

وكتتب صحيفة "تي زد" في ميونيخ: "انتهى حلم نصف نهائي دوري الأبطال،"، أما المسائية "آبندتسايتونغ" فكتبت "دراما مدريد، بايرن خارج (دوري الأبطال)".

وعلى عكس معظم وسائل الإعلام في ألمانيا غرد موقع قناة "ان تي في" التلفزيونية خارج السرب، وقال "بايرن يتشاجر مثل الخاسر السيء".

وأكد الموقع، في تعليقه على المباراة "بايرن خرج (من البطولة) لأسباب من بينها أنه أدى في مباراة الذهاب شوطًا ثانيًا ضعيفا بشكل سيء جدًا، وهو أمر ليس بالجيد أمام فريق (مثل) ريال مدريد، لكن أيضًا هكذا هي كرة القدم. لا بأس، فقد كان هناك أيضًا قليل من سوء الحظ في المباراة".

     

       

المانيا

بايرن ميونيخ