إشبيلية

تقرير | هل يحقق سانشيز رغبة سامباولي؟

Alexis - Sampaoli

أمنية برسائل ضمنية...

يبدو أن النجم التشيلي بات يعيش آخر أيامه في قلعة ، فالصحافة الإنجليزية أشارت في الفترة الأخيرة مراراً وتكرارًا إلى وجود مجموعة من النزاعات بينه وبين زملائه هناك كما أن الوضع تأزم بشكل أكبر بعد تصرفه الغريب خلال إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام بارين ميونخ.

كاميرات النقل التلفزيوني كانت منتصف الأسبوع الماضي قد التقطت الجناح المتوهج هذا الموسم (21 هدف و12 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات) يضحك بشكل متواصل على دكة البدلاء وذلك رغم أن فريقه كان خاسرًا بنتيجة ثقيلة وهو الأمر الذي اعتبره معظم المحللين تقليلاً من الاحترام للنادي ولكل من يحيط به.

وتتجه هذه الوضعية كذلك في نفس المنحى مع من يؤكدون أن أليكسيس يرغب في الرحيل خلال الانتقالات الصيفية القادمة، لا سيما أنه يتجاهل عروض التجديد المغرية التي طرحتها عليه الإدارة.

ومع هذه البلبلة، بدأت أنظار الأندية الكبرى تتجه صوب اللاعب، حتى أن مدربه السابق في المنتخب والمشرف حاليًا على "" تمنى الاجتماع به من جديد.

ففي حديثه اليوم خلال الندوة الصحفية المقامة على هامش صدام ليستر سيتي قال "أليكسيس واحد من بين أفضل المهاجمين في العالم، لقد حظيت بفرصة العمل معه في كأس العالم كما فزنًا معًا بـ "الكوبا أمريكا". أتمنى أن أدربه من جديد"، فهل يلبي ذو ال28 عامًا أمنيته وينضم للنادي الأندلسي مثلاً؟

إسبانيا

إشبيلية