إشبيلية

مدرب ليستر: قادرون على الفوز بدوري أبطال أوروبا!

مدرب ليستر: قادرون على الفوز بدوري أبطال أوروبا!

مفاجأة جديدة، أم درب من دروب الخيال؟

رفض المدير الفني الجديد لنادي ليستر سيتي، كريج شكسبير، شطب حظوظ فريقه في تحقيق مفاجأة جديدة بنيل لقب دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أن كل شيء ممكن في المسابقة.

وتأتي تصريحات شكسبير قبل مباراة حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أمام إشبيلية على ملعب الأول "كينج باور" في إياب دور الـ16، حيث كانت مباراة الذهاب في الأندلس قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 2/1.

وسئل شكسبير في مؤتمره الصحفي عما إذا كان ليستر قادر على الفوز بدوري الأبطال، فأجاب "لم لا؟! علينا أن نحاول ونكون قادرين على المنافسة في كل مباراة".

أضاف "هناك فرصة كبيرة لنا أمام إشبيلية، وسنبذل قصارى جهدنا، علينا التنافس في 90 دقيقة أو حتى الوقت الإضافي أو ركلات الترجيح".

وتابع "الهدف الذي أحرزناه في مباراة الذهاب يعطينا فرصة كبيرة علينا محاولة استغلالها، المباراة مثيرة جدًا للاهتمام، وستكون مناسبة خاصة، ونعرف أن الأجواء ستكون كبيرة".

وواصل "إشبيلية لديه خبرة كبيرة في أوروبا، وأتوقع أن يلعبوا بنفس الطريقة، لديهم لاعبين موهوبين، ويمتلكون مدرب رائع وهو سامباولي".

وتولى شكسبير تدريب ليستر عقب الإقالة المدوية للمدرب الإيطالي كلاوديو رانييري صاحب إنجاز التتويج بالبريميرليج الموسم الماضي، وقد نجح الفريق تحت إمرته في الفوز في مباراتين على ليفربول وهال سيتي.

انتفاضة الفريق تحت قيادته جعلت إدارة ليستر تُقرر استمراره حتى نهاية الموسم، حيث قال في هذا السياق "أنا ممتن بالاستمرار حتى نهاية الموسم. المفاوضات كانت سريعة، بدأت الخميس وانتهت السبت. الآن سأصب تركيزي على التحديات التي نواجهها، بداية من مباراة إشبيلية".

 

إسبانيا

إشبيلية