إشبيلية

سيميوني: ليستر؟! يكفي أن نرى ما فعله بإشبيلية!

سيميوني: ليستر؟! يكفي أن نرى ما فعله بإشبيلية!

دييجو سيميوني يشدد على خطورة مباراة أتلتيكو مدريد أمام ليستر سيتي

نفى مُدرب أتلتيكو مدريد «» أن تكون مباراة فريقه أمام في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا سهلة كما يصفها البعض، حيث أكّد أن إقصاء رفاق رياض محرز لثالث الدوري الإسباني كافٍ من أجل معرفة خطورة مهمة اللوس كولتشونيروس.

ولم يتوان سيميوني عن الإشادة بالعمل الذي يقوم به مُواطنه خورخي سامباوي في النادي الأندلسي، حيث أكّد أن أرقامه تتحدث عن نفسها، علمًا أنهما سيتواجهان يوم الأحد في مباراة ستكون مهمة جدًا لتحديد هوية ثالث الدوري الإسباني هذا الموسم.

التشولو استهل مؤتمره الصحفي قائلًا «ليستر فريق تصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا وفاز بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي. بعد رحيل مدرب بتجربة رانييري، تمكن اللاعبون من استعادة مستواهم، ونجحوا في إخراج أحد أفضل أندية الدوري الإسباني، وذلك وحده يكفي لمعرفة هوية الخصم الذي سنواجهه»

ثم تطرق لسامباولي «أرقام سامباولي تتحدث عن نفسها، خاصة في الدوري الإسباني. إنه مدرب كبير تمكن من جعل إشبيلية يُنافس ريال مدريد وبرشلونة حتى الآن، وهو أمر معقد جدًا»

أما عن خوضه 100 مباراة في الدوري مع أتلتيكو مدريد في الكالديرون «أريد أن أشكر النادي واللاعبين على كل ذلك. المدربون يملكون أفكارهم الخاصة، وقد تكون هناك اختلافات بين المدرب والآخر، لكنها ليست كبيرة جدًا. اللاعبون هم المهمون، ومن دونهم الأمور ستكون أصعب بكثير، ويجب التحدث عنهم قبل الحديث عن المدربين»

 

إسبانيا

إشبيلية