إشبيلية

ليستر: إقالة "رانييري" مُستحقة، وهو يفهم ذلك

ليستر: إقالة "رانييري" مُستحقة، وهو يفهم ذلك

الرجل الثاني يُدافع عن القرار التايلاندي

عاد نائب رئيس نادي "إياوات سريفادهانابرابها"، للتحدث عن المدرب السابق ""، بعد عودة الانتصارات على المستوى المحلي، التي تزامنت مع تولى المدرب الجديد ""، مسؤولية حكم "كينج باور"، خلفًا لصحاب معجزة الفوز بالبريميرليج الموسم الماضي.

واضطرت الإدارة التايلاندية المالكة للثعالب، لإقالة المدرب الإيطالي، بعد سلسلة من النتائج المُخيبة للآمال، خصوصًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بتراجع الفريق إلى المراكز المُهددة بالهبوط، ليأتي شكسبير، ويُحقق معه أصدقاء جيمي فاردي، فوزين متتاليين على ليفربول وهال سيتي، لتهدأ الأوضاع نوعًا ما، بعد النتائج الكارثية.

رانييري ضيف شرف في ناديه السابق

ودافع نائب رئيس ليستر عن قرار تعيين شكسبير خلفًا لرانييري، قائلاً "القرار كان مؤلمًا، لم نكن نريد هذا، لكننا ننظر إلى مصلحة النادي قبل أي شيء، هذا نادي عمره 133 عامًا، لذلك نحب نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على مسيرة النادي، ولا أعتقد أن قرارنا سيتسبب في هبوط الفريقطز

"كلاوديو يفهم الأمر جيدًا. صحيح هو حزين، لكنه قال أن يفهم أن النتائج في كرة القدم هي الشيء الأهم، ونحن اتخذنا القرار الذي يجعل النادي أفضل. إذا كنا أبقينا عليه (رانييري)، وهبط الفريق، سنقول كان ينبغي علينا أن نفعل ما هو أفضل، ومن الواضح أننا فعلنا ذلك لأن الفريق حقق ست نقاط في مباراتين. أعتقد أن القرار كان مُستحقًا".

وعن أهداف المرحلة القادمة قال "الشيء المهم هو ضمان البقاء بنسبة 100%، ونفهم جيدًا أن اللاعبين سيحتاجون بعض الوقت للتكيف مع طريقة المدرب الجديد، لقد تحدثت العام الماضي، وقلت أن ليستر قد يُعاني من أجل البقاء في الدوري هذا الموسم، وقد حدث. كنا نعرف أن التغييرات التي حدثت ستكون صادمة للاعبين، والأمر سيكون أصعب من أي وقت مضى، ورأيي دائمًا أن النتائج يتحملها المدرب".

إسبانيا

إشبيلية