فالنسيا

رجل رائع - رجل مخيب | أتلتيكو مدريد × فالنسيا

رجل رائع - رجل مخيب | أتلتيكو مدريد × فالنسيا

اختيارات جول للأفضل والأسوأ في فوز الروخيبلانكوس على الخفافيش...

حقق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني فوزاً سهلاً بـ3-0 على حساب ضيفه فالنسيا عصر اليوم الأحد ضمن الجولة الـ26 من الليجا على ملعب الأول فيثينتي كالديرون.

وبذلك الفوز الذي استعاد به الروخيبلانكوس نغمة الانتصارات عقب تعثرين متتاليين، رفعوا رصيدهم لـ49 نقطةً ليستعيدوا المركز الـ4 المؤهل لدوري أبطال أوروبا بفارق نقطةٍ عن ريال سوسيداد الذي كان قد خطفه منهم مؤقتاً بالأمس، فيما تجمد رصيد الخفافيش عند 29 نقطةً استمروا بها في المركز الـ13.


والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:
 
 رجل رائع: أنطوان جريزمان – أتلتيكو مدريد

 

Antoine Griezmann Atletico Madrid Valencia La Liga

 قام الهداف الفرنسي بجميع ما ينبغي عليه فعله في تلك المباراة التي رفع من خلالها رصيده لـ12 هدفاً في المركز الـ5 بجدول ترتيب هدافي الليجا.

فبخلاف تسجيله لهدفي الافتتاح والختام في وقتٍ مبكرٍ من بداية اللقاء ووقتٍ متأخرٍ من نهايته، مما يدلل على حفاظه على تركيزه طوال الدقائق الـ90، فقد سدد إجمالاً 7 كراتٍ من بينها 4 على مرمى الخصم، أسفرت اثنتين منها عن هدفين، فضلاً عن ارتفاع نسبة دقة تمريراته لـ90% بواقع 35 تمريرةً سليمةً من أصل 39، من ضمنها 3 فرصٍ حقيقيةٍ صنعها لزملائه، فضلاً عن قيامه بمراوغتين ناجحتين لمدافعي الخفافيش وعودته للمساندة الدفاعية أيضاً باستخلاص الكرة في مناسبتين على مدار اللقاء.


 

 رجل مخيب: جواو كانسيلو – فالنسيا

 

Sergio Escudero Joao Cancelo Sevilla Valencia La Liga

كانت الجهة اليمنى -اليسرى لهجوم الأتلتي- التي شغلها الظهير البرتغالي الدولي شارعاً مفتوحاً على مصراعيه في دفاع فريقه بتلك المباراة.

وفضلاً عن مشاركته في تحمل مسؤولية الأهداف الـ3 التي ولجت شباك فريقه في ذلك اللقاء بعدما أتت جميعها من جبهته دون وجود ضغطٍ أو تغطيةٍ حقيقيين منه على لاعبي الخصم، فقد تفنن أيضاً في التمريرات الخاطئة في أماكنٍ خطيرةٍ للغاية، مما كلَّف فريقه انفراداتٍ كادت أن تؤدي لزيادة النتيجة النهائية للمباراة لأكثر من ثلاثيةٍ نظيفة، فيما لم يقدم النجم الذي يحظى باهتمام برشلونة الإسباني أية إضافةٍ هجوميةٍ تُذكر، اللهم إلا 3 مراوغاتٍ في منتصف الملعب لا تسمن ولا تغني من جوع.


 

تابع عمرو عبد العزيز

إسبانيا

فالنسيا