فالنسيا

نيمار وجريزمان خارج تشكيلة الليجا المثالية

Post_1495481291_2973.jpg
ريال مدريد وبرشلونة

انتهى موسم الدوري الإسباني 2016-2017، بتتويج ريال مدريد في الجولة الأخيرة من المسابقة، على حساب برشلونة، وبفارق 3 نقاط فقط بين الفريقين.

وذكرت صحيفة "آس"، أن موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، قد أعلن التشكيلة المثالية لليجا لهذا الموسم، والتي ضمت 4 لاعبين من ريال مدريد و3 من برشلونة.


وجاءت التشكيلة المثالية لليجا من (اليويفا) على النحو التالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد)

الدفاع: فيليبي لويس (أتلتيكو مدريد) - جيرارد بيكيه (برشلونة) - سرجيو راموس (ريال مدريد) - كارفاخال (ريال مدريد).

الوسط: توني كروس (ريال مدريد) - بابلو بياتي (إسبانيول) - مانو تريجيروس (فياريال).

الهجوم: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) - لويس سواريز (برشلونة) - ليونيل ميسي (برشلونة)

ووقع الاختيار على الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، كمدرب لهذه المجموعة والتشكيلة المثالية.

فيما جاء لاعبو الاحتياط كالتالي:

تير شتيجن (برشلونة) - مارسيلو (ريال مدريد) - فيتولو (إشبيلية) - تشابي بيريتو (ريال سوسييداد) - بيدرو ليون (إيبار) - نيمار (برشلونة) - جريزمان (أتلتيكو مدريد).

أما تشكيلة اللاعبين الصاعدين فكانت كالتالي: كيبا أريزا (أتلتيك بيلباو) - أودريزولا (ريال سوسييداد) - ييري ألفاريز (أتلتيك بيلباو) - ناتشو (ريال مدريد) - ثيو هيرنانديو (ديبورتيفو ألافيس) - ماركوس لورينتي (ديبورتيفو ألافيس) - كارلوس سولير (فالنسيا) - بابلو فورنالس (مالاجا) - ماركو أسينسيو (ريال مدريد) - ساندرو (مالاجا) واختير المدرب ماوريسيو بيليجرينيو (مدرب ألافيس) لقيادة هذا الفريق الصاعد.

يذكر أن مهاجي برشلونة نيمار واتلتيكو مدريد جريزمان، مرشحان ليقودان صفقتان قياسيتان في الميركاتو الصيفي القادم، مع توارد تقارير عروض إنجليزية لشرائهما، بمبالغ قد تكون خيالية، ورغم ذلك، فلم يقدما الموسم المتوقع منهما.

     

       

إسبانيا

فالنسيا