فالنسيا

فالنسيا يتوغل نحو المناطق الدافئة بفوز ممتع على السيلتا

الليجا | فالنسيا يتوغل أكثر نحو المناطق الدافئة بفوز ممتع على السيلتا

أداء ممتع، أهداف جميلة و3 نقاط غالية...

حقق نادي فالنسيا فوزه العاشر في الدوري الإسباني على حساب سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة الممتعة المقامة على أرضية ميدان "الميستايا" لحساب الجولة ال30.

ومن عرضية من الجهة اليسرى، افتتح "جوستافو كابرال" في الدقيقة ال17 النتيجة للضيوف، إذ انقض على الكرة برأسية قوية أسكن بها الكرة الشباك  وذلك في ظل الخروج الخاطئ للحارس "دييجو ألفيش".

وقبل نهاية الشوط الأول بـ 6 دقائق تمكن "دانييل باريخو" من تعديل النتيجة للخفافيش، فقد استقبل الكرة في الجهة اليمنى بمهارة عالية ثم حولها نحو منطقة الجزاء بالكعب، لتمر في النهاية نحو القائد الإسباني الذي لم يفلت بتسديدته القريبة الشباك.

واستمر توهج فالنسيا في الشوط الثاني، إذ ضغط بقوة وصنع العديد من الفرص حتى زار الشباك في الدقيقة ال67 عبر الوافد من برشلونة خلال الصيف الماضي "منير الحدادي"، فمن هجمة منظمة قادها باريخو، أرسل "توني لاتو" من الجهة اليسرى تمريرة جانبية زاحفة، سددها ذو الأصول المغربية بمهارة مهديًا التقدم لفريقه.

وتمكن السيلتا في الدقيقة ال80 من تعديل النتيجة من خلال ضربة جزاء نفذها هداف الفريق "ياجو أسباس"، غير أن "سولير" تركهم يفرحون بذلك لـ 7 دقائق فقط، فقد وقع من خلال هجمة مرتدة على هدف الفوز من خلال كرة ساقطة رائعة.

وبهذا أضاف فالنسيا 3 نقاط في غاية الأهمية لرصيده، إذ توغل بشكل أكبر نحو المناطق الدافئة بما مجموعه 36 نقطة خلف ألافيس صاحب المركز 11 بـ 40 نقطة، فيما تجمد عداد السيلتا عند النقطة ال41 في المركز العاشر مع مباراة منقوصة أمام المتصدر ريال مدريد.

 

إسبانيا

فالنسيا