فالنسيا

عاشق فالنسيا يترافع عن ميسي أمام الفيفا

عاشق فالنسيا يترافع عن ميسي أمام الفيفا

مستقبل ميسي الدولي في خطر..

اختار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم الاعتماد على المحامي الإسباني الشهير «خوان دي ديوس كريسبو» في قضية تقليص العقوبة الدولية التي وقعها الفيفا على نجم التانجو وبرشلونة «ليونيل آندريس ميسي».

وعوقب ميسي بالإيقاف لمدة أربع مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، قضى منها مباراة الأسبوع الماضي خسرتها الأرجنتين في بوليفيا، ما أثر على حظوظها في المنافسة على التأهل المباشر أمام منافستها الرئيسية «كولومبيا».

ووصف رئيس الاتحاد الأرجنتيني «تابيا» العقوبة بالمبالغ فيها، ووعد الإعلام والجمهور المحلي بالتفرغ لهذا الملف فور فوزه بالانتخابات الرئاسية التي عُقدت الأسبوع الماضي في بوينس آيرس.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء «المحامي الإسباني كريسبو هو مَن سيعمل على تقليص عقوبة إيقاف الفيفا لميسي، المحامي من إقليم فالنسيا وهو مشجع لفريق المستايا، وسيبدأ كريسبو عمله في هذه القضية بالترافع أمام لجنة الاستئناف التابعة للفيفا أولاً».

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس الجديد للاتحاد الأرجنتيني كان قد هدد «لجنة الاستئناف» بشكل علني، بأنه يعتزم تقديم شكوى لمحكمة التحكيم الرياضية الدولية «تاس» في لوزان بسويسرا إذا لم تستجب اللجنة.

إسبانيا

فالنسيا