أتلتيكو مدريد

توريس يتذكر أول أهدافه مع أتلتيكو مدريد

Post_1496611692_2591.jpg
فرناندو توريس

تذكر نجم أتلتيكو مدريد المخضرم والمهاجم الإسباني الدولي فرناندو توريس هدفه الأول في مسيرته الكروية بقميص الأتلتي الذي أحرزه قبل 16 عاما.

في الثالث من حزيران/يونيو عام 2001، نزل توريس بديلا لكيكو في مباراة أتلتيكو مدريد أمام ألباسيتي في دوري الدرجة الثانية، وأحرز هدفا في الدقيقة 80 مانحا فريقه النقاط الثلاث، علما بأن الفريق لم يتمكن في ذلك الموسم من الارتقاء إلى الدرجة الأولى.


ونشر توريس صورة لاحتفاله بهذا الهدف على حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" أمس السبت، وعلق قائلا: "أول هدف في مسيرتي الاحترافية، هو الهدف الوحيد الذي حلمت به، أما باقي الأهداف فهي هدية.. فورزا أتلتي".

وأحرز توريس بقميص أتلتيكو مدريد 104 أهداف، كان آخرها هدفان في شباك أتلتيك بلباو في المباراة الأخيرة للروخيبلانكوس على ملعب "فيسنتي كالديرون"، حيث سينتقل الفريق إلى ملعب جديد بداية من الموسم المقبل.

وترك توريس أتلتيكو مدريد وانتقل إلى ليفربول قبل أن يلعب في صفوف تشيلسي وميلان، ثم عاد إلى النادي الذي ترعرع فيه، ومن المتوقع أن يستمر فيه الموسم المقبل، في ظل عدم قدرة أتلتيكو مدريد على التعاقد مع لاعبين جدد هذا الصيف امتثالا لعقوبة الاتحاد الدولي "الفيفا" بحرمانه من إبرام الصفقات.

     

       

إسبانيا

أتلتيكو مدريد