أتلتيكو مدريد

جيجز: مانشستر يونايتد لن يستسلم في صفقة جريزمان

Post_1496513716_2774.jpg
جيجز

أكد الويلزي ريان جيجز، أسطورة مانشستر يونايتد، أنّ فريقه لم يتخل عن صفقة انضمام الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، لمسرح الأحلام في الصيف الجاري.

وحاول مانشستر يونايتد ضم المهاجم الفرنسي براتب يصل إلى 14 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى الموافقة على دفع 100 مليون يورو، للتعاقد معه في سوق الانتقالات المقبلة، إلا أنّ تأكيد المحكمة الرياضية حرمان الروخي بلانكوس من التعاقدات، وقف حائلًا أمام إتمام الصفقة.


وقال جيجز في تصريحات نقلتها مجلة "فور فور تو" البريطانية: "لا أعتقد أنّ مانشستر يونايتد سيتخلى عن ضم جريزمان بهذه السهولة، لأن الفريق بحاجة إلى هداف ولاعب يستغل أقل الفرص السانحة له لكي يستمر في تحقيق البطولات، فمنذ قدومي للشياطين الحمر حتى اعتزالي، كنا دائمًا نمتلك مهاجمًا قناصًا".

وتابع: "مانشستر سيفتقد كثيرًا لخدمات زلاتان إبراهيموفيتش التهديفية، على الأقل مع بداية الموسم، ولذلك لابد من ضم مهاجم من عيار ثقيل ويمتلك عقلية الفوز، ورغم وجود أسماء كثيرة مطروحة في وسائل الإعلام، ولكن جريزمان هو الأفضل".

واختتم: "بالطبع نريد تدعيم العديد من المراكز في الوسط والدفاع وحتى على مستوى الأجنحة، ولكن التعاقد مع مهاجم هو الأولوية القصوى الآن".

وسجل جريزمان 83 هدفًا في 160 مباراة بقميص أتليتكو مدريد، من بينها 26 هدفًا هذا الموسم في البطولات كافة.



   

     

       

إسبانيا

أتلتيكو مدريد