أتلتيكو مدريد

مانشستر يونايتد يستغل عقوبة أتلتيكو مدريد

Post_1496421319_6965.jpg
مورينيو يستهدف تدعيم هجوم مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد، أبدى اهتمامه بضم الفرنسي الدولي ألكسندر لاكازيت، بعدما باتت صفقة انتقاله المحتملة من ليون، لأتلتيكو مدريد محل شك.

وتم أمس الخميس، تأكيد العقوبة المفروضة على أتلتيكو مدريد، والتي تحرمه من إبرام صفقات هذا الصيف.


وأفادت صحيفة "ليكيب" اليوم الجمعة، أن مانشستر يونايتد، أشار أمس لاحتمالية التعاقد مع لاكازيت، إلا أنه لم يقدم عرضًا محددًا حتى الآن.

وبحسب الصحيفة الفرنسية، يهتم بوروسيا دورتموند أيضًا بضم لاكازيت، إلا أنه ينتظر أولاً رحيل الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

وبعدما أبقت محكمة التحكيم الرياضي، أمس، على عقوبة حرمان أتلتيكو من إبرام صفقات لارتكابه مخالفات في التعاقد مع لاعبين قصر، بات الاتفاق الذي توصل إليه ليون، من أجل انتقال لاكازيت لـ"الروخيبلانكوس" مقابل 50 مليون يورو مع متغيرات بقيمة 10 ملايين، محل شك.

وفي هذا الصدد، تؤكد "ليكيب" أن لاكازيت استبعد الخيار الأول المطروح أمامه، وهو التوقيع لأتلتيكو في جميع الأحوال، والانتظار حتى يناير/كانون ثان المقبل ليتمكن من اللعب مع انتهاء فترة العقوبة، خاصة وأنه لا يرغب في التوقف عن اللعب في موسم يسبق مونديال 2018 في روسيا.

والخيار الآخر هو التوقيع لأتلتيكو مدريد أيضًا، واللعب معارًا لليون حتى يناير، ليحقق حلمه باللعب ضمن كتيبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

     

       

إسبانيا

أتلتيكو مدريد