أتلتيكو مدريد

ساؤول يرحب بعودة كوستا إلى اتليتكو مدريد

ساؤول يرحب بعودة كوستا إلى اتليتكو مدريد

كوستا كان قد فتح باب العودة إلى اتليتكو مدريد الصيف الحالي بعد نفيه الرحيل إلى الصين

بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر

أكد الأسباني ساؤول نيجيز لاعب وسط اتليتكو مدريد أن عودة مواطنه دييجو كوستا إلى صفوف الروخيبلانكوس الصيف الحالي سيتم الترحيب بها.

الدولي الأسباني كان قد غادر فيثينتي كالديرون نهاية موسم 2013/2014 بعدما حصل على لقب الدوري الأسباني ووصل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لينتقل إلى ستامفورد بريدج معقل تشيلسي.

وفي ثلاثة مواسم مع تشيلسي، حصل كوستا ذو ال28 عاماً على لقب الدوري الإنجليزي مرتين ولقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مرة واحدة، مسجلاً 58 هدفاً في 119 مباراة.

وبرغم نجاحه في إنجلترا، إلا أن اتليتكو منفتح على فكرة عودة مهاجمه السابق الصيف الحالي بعد تصريح اللاعب عن عدم نيته مغادرة تشيلسي سوى إلى ناديه القديم.

ساؤول قال في تصريحات صحفية لآس الأسبانية: "إذا تمكنا من التعاقد معه، دييجو كوستا سيتم استقباله بشكل جيد".

وأضاف "هو يعرف المكان، ونحن نعرفه، ولن يستغرق وقتاً طويلاً للانسجام واللعب مع اتليتكو مدريد".

Koke Malaga Atletico Madrid La Liga

وأكد ساؤول أن كوستا سيكون سعيداً بعودته إلى العاصمة الأسبانية، مع التزام العديد من اللاعبين الكبار بالبقاء مع النادي والإيمان بقدرتهم على تحقيق النجاح مع اتليتكو مدريد.

نيجيز أكمل "فيرناندو توريس، جابي، كوكي يظهرون قيم اتليتكو مدريد بالتواضع، والعمل الجاد، هذا النادي يمثل عائلة بالنسبة لنا".

وتابع "كوكي كان يستطيع الحصول على أموال كثيرة في أي نادي آخر، ولكنه فضل أن يكون سعيداً، عندما ترتدي قميص الفريق الذي تحبه، وتحصل على فرص للمشاركة، يصبح وجودك ذو قيمة أكبر من أي شيء".

اتليتكو مدريد يضع عيناً على دييجو كوستا، والعين الأخرى على الفرنسي أليكساندر لاكازيت مهاجم أولمبيك ليون في ظل كفاح النادي للحفاظ على مهاجمه انطوان جريزمان.

إسبانيا

أتلتيكو مدريد