روما

وكيل أعمال صلاح ينفى مفاوضات ليفربول

Post_1496612652_7208.jpg
محمد صلاح

رفض رامي عباس، وكيل أعمال الدولي المصري محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، تأكيد وجود مفاوضات مع ليفربول الإنجليزي للحصول على خدمات موكله.

وبحسب الصحافة الإنجليزية، فإنّ وكيل أعمال صلاح في إنجلترا للتفاوض مع الريدز على تفاصيل المفاوضات من أجل ضم اللاعب، في الوقت الذي يقترب الفرعون من الانضمام لقلعة "أنفيلد" بصفقة تصل إلى 35 مليون إسترليني وراتب أسبوعي يصل إلى 90 ألف إسترليني.


وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن رامي عباس نفى عبر حسابه بموقع "تويتر" سفر محمد صلاح لإنجلترا مشيرة إلى أن اللاعب لم يرحل عن مصر منذ انتهاء موسمه مع روما.

فيما أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن الريدز يتوقع حسم صفقة محمد صلاح نهائيًا خلال الأسبوع الجاري بعد التوصل للاتفاق حول جميع التفاصيل الممكنة.

وأوضحت الصحيفة أن روما يريد 38 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن النجم المصري الذي سجّل 19 هدفا مع الذئاب بالموسم المنصرم.

وانضم صلاح على سبيل الإعارة لروما في أغسطس/آب 2015 بمبلغ 5 ملايين يورو، قبل أن يضمه الذئاب بصورة نهائية في العام التالي بصفقة بلغت 15 مليون يورو.

يشار إلى أن محمد صلاح لعب في الدوري الإنجليزي من قبل بقميص تشيلسي في عام 2014، إلا أنّه لم يحصل على فرصة كاملة في ظل تجاهل البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب البلوز وقتها.

     

       

إيطاليا

روما