روما

زيدان ل : كلوب سيضيف الكثير لمحمد صلاح

Post_1496357333_1779.jpg
محمد صلاح

يرى محمد زيدان، نجم منتخب مصر السابق، أن محمد صلاح مهاجم الفراعنة وفريق روما الإيطالي، هو الأكثر قدرة على اتخاذ القرار المناسب في مشواره الاحترافي، سواءً بالرحيل إلى ليفربول الإنجليزي، أو البقاء مع روما.

وقال زيدان في تصريحات خاصة لموقع ""، إن محمد صلاح لاعب كبير، وأحد نجوم روما، مشيرًا إلى أن بقاءه مع الفريق أو رحيله إلى ليفربول، خطوة رائعة بالنسبة له، وفي النهاية هو من يستطيع تحديد مصيره.


وأضاف زيدان أن الرحيل إلى ليفربول ليس مغامرة بالنسبة لمحمد صلاح، لأن الريدز فريق كبير ولديه جماهير عريضة وجهاز فني رائع، موضحًا أن صلاح ربما يريد العودة للدوري الإنجليزي لإثبات ذاته بعد تجربته السابقة مع تشيلسي التي لم يحصل فيها على فرصته.

وعن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، قال زيدان: " كلوب مدرب رائع وقدير وسيضيف الكثير لمحمد صلاح إذا انتقل الأخير إلى ليفربول للعمل تحت قيادة المدرب الألماني".

وتدرب زيدان تحت قيادة كلوب في نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في الفترة بين 2008 إلى 2012، وخاض اللاعب 80 مباراة مع المدرب الألماني في قلعة الفستفاليا وسجل 13 هدفًا.

وأشاد زيدان بقدرات كلوب، مؤكدًا أنه تعلم الكثير في الفترة التي لعب معه حين كان في صفوف دورتموند، موضحًا أن طريقة كلوب ستناسب محمد صلاح وسرعاته وفكره الهجومي.

     

       

إيطاليا

روما