روما

جوارديولا يخطط لترميم دفاعه بلاعب من روما

Post_1490040077_4046.jpg
أنطونيو روديجير على قائمة جوارديولا الجديدة

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي يأمل في ضم مدافع روما، أنطونيو روديجير، مقابل 30 مليون جنيه استرليني الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا وضع روديجير على رأس أولوياته لترميم دفاعه الذي ظهر بصورة مخجلة هذا الموسم.


وأضافت أن كشاف من مانشستر سيتي تابع إحدى مباريات روديجير الأخيرة مع فريق العاصمة الإيطالية، حيث من المقرر أن تلتقي الإدارة مع ممثلي اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في وقت مبكر من الأسبوع المقبل.

ويعتبر تشيلسي أيضا من الأندية الراغبة في خدمات اللاعب الألماني، وكان على وشك التعاقد معه الصيف الماضي، لولا تعرضه لإصابة في الركبة.

ويستطيع روديجير اللعب في عمق الدفاع أو بمركز الظهير الأيمن، ويأمل مانشستر سيتي أن يتمكن اللاعب في حال ضمه من مساعدة جون ستونز على قيادة الفريق بالشكل الأنسب، بعد أداء مخيب للاعب إيفرتون السابق هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يستغني جوارديولا عن مجموعة من مدافعي الفريق بعد نهاية الموسم وعلى رأسهم القائد البلجيكي فنسان كومباني، إضافة إلى الأرجنتيني بابلو زاباليتا والفرنسيان جايل كليتشي وباكاري سانيا.

وإلى جانب روديجير، يرغب جوارديولا في استقطاب لاعب بايرن ميونيخ جوشوا كيميش، ومدافع فالنسيا جوزيه جايا، وقلب دفاع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي.
 

إيطاليا

روما