يوفينتوس

ريمونتادا تاريخية لرونالدو تقربه من الكرة الذهبية

Post_1496532549_9049.jpg
كريستيانو رونالدو

قلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد كل حسابات الجوائز الفردية في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما قام ب "ريمونتادا" تاريخية منحته لقب هداف البطولة القارية.

هداف ريال مدريد لم يكن قد سجل سوى هدفين فقط حتى إنطلاق دور ال 8 للبطولة في حين كان منافسه التاريخي ليونيل ميسي نجم برشلونة يمتلك في رصيده 11 هدفا، وبدى الفارق كبيراً بينهما في صراع الهدافين المستمر بينهما في كل المسابقات على مدار السنوات الماضية.


فاجأ رونالدو الجميع بعدها بقلب الطاولة، ونجاحه في تحقيق ريمنوتادا تاريخية بتسجيل 10 أهداف منذ ذلك الحين، بواقع 5 أهداف في شباك بايرن ميونيخ في دور الـ 8 بخلاف، 3 أهداف في شباك أتليتكو مدريد خلال الدور قبل النهائي، في حين إختتم مشواره بتسجيل هدفين في شباك يوفنتوس في النهائي ليرفع رصيده من الأهداف إلى 12 هدفا، ويتفوق على ميسي ويخطف منه لقب الهداف.

الترشيحات كلها أصبحت تصب في صالح النجم البرتغالي، لتحقيق لقب الكرة الذهبية بنهاية العام الحالي للمرة الخامسة على التوالي، بعد نجاحه في قيادة ناديه للفوز بلقبي الدوري ودوري الأبطال وتحقيقه لقب هداف البطولة القارية بهذا السيناريو الإعجازي، علما أنه ما زال أمامه بطولتي كأس القارات التي ستنطلق الشهر الحالي في روسيا، وكأس العالم للأندية التي ستقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

     

       

إيطاليا

يوفينتوس