يوفينتوس

زيدان: حققنا المستحيل.. رونالدو دائما في المكان المناسب

زيدان: حققنا المستحيل.. رونالدو دائما في المكان المناسب

المدرب الفرنسي يتحدث عن تحقيق المجد والفوز بدوري أبطال أوروبا

بقلم    {أحمد مختار}      تابعه على تويتر

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ12 في تاريخه وذلك بعد الفوز في نهائي كارديف على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-1.

كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد تقدم في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول ثم تعادل ماندزوكيتش للسيدة العجوز بالدقيقة 27 وفي الشوط الثاني سجل كاسيمرو الهدف الثاني بالدقيقة 61 ثم أضاف رونالدو الثالث بالدقيقة 64 وسجل أسينسيو الهدف الرابع القاتل بالدقيقة 90.

وفي تصريحات بعد المباراة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان: "بالطبع أشعر بالسعادة، دوري الأبطال بطولة مهمة مثل بطولة الدوري، قدمنا مباراة جيدة كان الشوط الأول متساوي من الجانبين وفي الشوط الثاني كنا أفضل وحسمنا الأمر".

وأضاف: "نجحنا في الاستحواذ على الكرة وتسجيل 4 أهداف في مرمى يوفي، هذا أمر ليس بالسهل تمامًا ولم أتوقع ذلك الفوز الكبير بكل تأكيد، لا توجد كلمات لوصف شعورنا الآن".

 

وتابع: "عندما تكون مدرب شاب لا تفكر في تحقيق كل ذلك المجد، ولكن الشغف والطموح ساعدنا في تحقيق المستحيل".

وفي الأخير تحدث عن التشكيل قائلًا: "أفكر دائمًا في كل اللاعبين وقد اتخذت القرار الصحيح في تشكيل اليوم، رونالدو دائمًا يكون في المكان المناسب وهذا الانتصار بسبب جميع اللاعبين طوال الموسم".

يذكر أن النادي الملكي قد فاز بالدوري الإسباني هذا الموسم حيث حسم اللقب في الجولة الأخيرة على حساب غريمه برشلونة.

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات

إيطاليا

يوفينتوس