مانشستر يونايتيد

جيجز يتوقع انضمام جريزمان لمانشستر يونايتد

جيجز يتوقع انضمام جريزمان لمانشستر يونايتد

رغم منع أتليتكو مدريد من التعاقدات، إلا أن أسطورة مانشستر يونايتد يرى أن فريقه سيحسم انتقال جريزمان في الميركاتو الحالي.

بقلم    {محمود ضياء}      تابعه على تويتر

يؤمن الويلزي ريان جيجز لاعب مانشستر يونايتد السابق أن فريقه لم يغلق بعد صفحة انتقال أنطوان جريزمان حتى بعد قرار إيقاف أتليتكو مدريد.

كانت المحكمة الرياضية قد رفضت الاستئناف المقدم من أتليتكو مدريد بخصوص إيقاف الفريق عن التعاقد مع صفقات جديدة حتى يناير 2018 بسبب المخالفات في التعاقد مع اللاعبين الناشئين.

وقال جيجز في تصريحات صحفية: "لا أعتقد أن هذه ستكون نهاية الحديث في صفقة جريزمان، سيكون للأمر تبعات أخرى في الأسابيع القادمة، مانشستر يونايتد يحتاج لتدعيم خط هجومه بشدة، وأتوقع أن ينجحوا في حسم صفقة جريزمان".

وأضاف اللاعب الويلزي السابق "لقد اعتمد مانشستر يونايتد في الموسم المقبل بشكل كبير على إبراهيموفيتش، وفي حال تجديد التعاقد معه فسيفقده الفريق على الأقل في بداية الموسم، تحتاج لأن يكون خط هجومك قوي، الأجنحة والأظهرة ولاعبي الوسط أيضاً وليس المهاجم فقط".

سجل جريزمان 83 هدف في 160 مباراة لعبها مع أتليتكو مدريد، جاء 26 منها هذا الموسم في جميع البطولات.

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا علىسناب شات Goalarabic

إنجلترا

مانشستر يونايتيد