مانشستر يونايتيد

رئيس ريال مدريد يدعم حارس المرمى نافاس

Post_1496531678_4712.jpg
كيلور نافاس

 قال فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم بعد التتويج بلقب دوري الأبطال إثر الفوز على يوفنتوس الإيطالي بأربعة أهداف لواحد، إن ديفيد دي خيا حارس كبير ولكنه يلعب في مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولا يعلم أين سيتواجد في المستقبل، في الوقت الذي ذكر فيه أن الفريق الملكي يمتلك حارس اسمه كيلور نافاس.

وبسؤاله حول الحارس الدولي الإسباني، أجاب بيريز في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء "إنه حارس كبير ولكنه يلعب في مانشستر يونايتد، ولا أعلم أين سيلعب في المستقبل. يوجد لاعبون كثيرون وجيدون للغاية (متاحون في سوق الانتقالات)، ولكن اللاعبين الذين يمتلكهم الفريق جيدين للغاية".


وحول قائمة الفريق في الموسم المقبل، أشار إلى أنه سيتحدث مع زيدان من أجل التعرف على متطلباته والمراكز التي يرغب في تدعيمها.

كما تطرق الرئيس المدريدي للحديث حول حارس الفريق الأساسي، الكوستاريكي كيلور نافاس، حيث قال أنه يمتلك عقدا مع الفريق الملكي ومستمر خلال الموسم المقبل.

وقال في هذا الصدد "ما ينطبق على كيلور ينطبق على زيدان، كلاهما يمتلك عقدا مع النادي".

وأضاف "أهنئ كيلور، أعوام مجيدة مرت على حراسنا وعلى ريال مدريد. كيف لن يبقى مع الفريق، لديه عقد معنا؟. ما زلنا نصنع جزءا من التاريخ، وسنبحث عن المزيد، أليس كذلك كيلور؟"

وأجاب الحارس الدولي الذي كان إلى جانب الرئيس، مؤكدا أن النادي الأبيض سنحت له فرصة "عظيمة" من أجل التتويج بلقبين متتاليين في دوري الأبطال. 

     

       

إنجلترا

مانشستر يونايتيد