إسبانيا

مونتيلا: آمل ألا يكون ميسي على كوكب الأرض غداً

عقد اليوم مدرب نادي إشبيلية الإيطالي مونتيلاً مؤتمره الصحفي الخاص بمباراة يوم غد بين البارسا وإشبيلية في قاعة الصحافة الخاصة بملعب الواندا ميتروبوليانو حيث سافر النادي الأندلسي اليوم إلى مدريد، وقال مونتيلا في حديثه أن ميسي من خارج كوكب الأرض ويأمل ألا يكون على كوكب الأرض غداً، إليكم:


"انها لعبة مهمة جدا، نحن في النهائي، في الابطال نافسنا بشكل جيد، وفي الليغا فقدنا النقاط، ونقاتل للوصول إلى المركز الخامس او السادس، هناك اندية في اوروبا لم تفعل اشياء جيدة في بعض البطولات، مثل البارسا والسيتي والريال، لدينا فرصة كبيرة للفوز بلقب الكاس، ضد خصم رائع".

"كل مباراة مختلفة، بالطبع رأينا أنه من الممكن الفوز على البارسا، عليك أن تكون مركزا طوال الوقت، يجب ان يكون لديك تركيزا كبيرا، لا يمكنك خفض الرتم في أي وقت ضدهم".

"إشبيلية لديه تاريخ إيجابي للغاية للعب المباراة النهائية، أعتقد أن كل مباراة نهائية مختلفة، مثل كل مباراة اخرى مختلفة عن غيرها، علينا أن نستعد بأفضل طريقة ممكنة، لكي نحصل على الثقة، كل شيء ممكن في مباراة واحدة".

"الفوز بلقب كاس الملك، فرصة كبيرة جدا للجميع، للاعبين والنادي والجماهير ....".

"نعم تقريبا قررت التشكيلة الاساسية التي ستلعب غدا، سيكون يوما صعبا بالنسبة لي، لأنه علي ان استبعد بعض اللاعبين ويجلسوا في المدرجات، يجب ان تكون القائمة 18 لاعبا فقط، وهذه مسؤوليتي، وواجبي، ولكن استبعاد اي لاعب لا يسعدني".

"آمل ان تكون مباراة متوازنة، ويتم حسمها لاشبيلية بالتفاصيل الصغيرة، ولكن لديهم ميسي وهو من خارج كوكب الارض، ولكن غدا آمل ان يكون من كوكب الأرض، ونمنع وصول الكرات اليه".

"ميسي من خارج كوكب الأرض، وآمل غداً ان لا يكون متواجد على كوكب الأرض (يضحك)، عندما تكون لديه الكرة من الصعب التصدي له، من المهم أن الكرة لا تصل إليه".



إسبانيا

برشلونة