إسبانيا

جودين: ليستر أقصى إشبيلية، إنه نزال معقد!

جودين: ليستر أقصى إشبيلية، إنه نزال معقد!

دييجو جودين يحذر من التهاون أمام ثعالب الكينج باور

علّق قائد دفاع «» على قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي وضعت فريقه وجهًا إلى وجه أمام بطل الدوري الإنجليزي ، حيث أكّد أن المهمة لن تكون سهلة رغم التعليقات التي تُشير إلى العكس.

وشدّد المُدافع الأوروجوياني على ضرورة احترام الخصم، حيث أشار إلى أن إقصاءه لإشبيلية في ثمن النهائي لم يأت من فراغ، قبل أن يُحذر زملاءه من نقاط قوة الثعالب الذين خلقوا المعجزة في الموسم الماضي.

ففي المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، قال جودين «في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كل الخصوم صعبة جدًا ويجب أن نكون حذرين جدًا. نحترم كثيرًا ليستر سيتي، والجميع رأى ما هو قادر على القيام به. نعلم جيدًا نقاط قوته، ويكفي أن نرى كيف أخرج إشبيلية لنعرف حجم الخطر الذي يواجهنا»

ثم استطرد «أعتقد أن الجماهير تعرف صعوبة ليستر سيتي، كما أن الفريق لن يتهاون أبدًا. نحن نعمل مع بعضنا بنفس الطريقة منذ سنوات كثيرة، ودائمًا ما نكون حذرين ونحترم خصومنا. نحن نتحدث عن ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وسنواجه خصمًا أقصى لتوه إشبيلية الذي يُنافس من أجل الظفر بالدوري الإسباني. أتمنى أن يحترم الجمهور ليستر سيتي بدوره، وندعوه ليحفزنا من أجل تخطي هذا الدور الصعب جدًا»

أما عن مواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني نهاية الأسبوع الحالي «أمامنا مباراتي نهائي في الدوري، ومباراة إشبيلية ستكون النهائي الأول. الأمر يتعلق بثالث ترتيب البطولة، وقد كان يكافح للمنافسة على لقب الدوري حتى الآن. كل شيء يتوقف على ما سنقوم به، وهدفنا هو العودة للمنافسة على المركز الثالث، وذلك لن يتأتى سوى بالفوز على إشبيلية. نعرف جيدًا أهمية المباراة»

 

إسبانيا

إشبيلية