هل تُقدّم العصبة الاحترافية استئنافا ضد قرار اللّجنة التأديبية للجامعة بشأن مباراة الدفاع والرجاء؟

هل تُقدّم العصبة الاحترافية استئنافا ضد قرار اللّجنة التأديبية للجامعة بشأن مباراة الدفاع والرجاء؟

يواصل "الشارع الرياضي"، طرح تساؤلاته بخصوص مصير ملف مباراة  و ضيفه ، برسم مؤجل الجولة التاسعة من  في موسمها الحالي.

وتعددت التساؤلات حول "المنعطفات الجديدة" التي ستصل إليها القضية، لاسيما بعد تلميحات مسؤولي النادي الدكالي حول استئناف قرار اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و المتمثل في إعادة برمجة اللقاء.

و يبقى السؤال الأبرز متعلقا بإحتمالية استئناف العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية، للقرار المذكور، لاسيما و الأخيرة معنية بـ"شكل مباشر" ببرمجة اللقاء، و الموعد الذي كان قد حدد له في وقت سابق، والمتزامن مع فترة تواجد الرجاء آنذاك في الجزائر، لخوض مبارتين أمام كل من مولودية الجزائر و شبيبة القبائل، في دوري أبطال إفريقيا و كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

و تبقى احتمالية تقديم العصبة الإحترافية استئنافا ضد قرار اللجنة التأديبية للجامعة "خطوة واردة"، في ظل العلاقة "المتوترة" مؤخرا بين الجامعة و العصبة (كما يشاع)، إلى جانب تصريحات فوزي لقجع التي أكد من خلالها أنه سيسهر شخصيا على برمجة المباريات وتكافؤ الفرص، ما قد يشكل انعكاسا لفقدان الثقة في "قرارات العصبة" وطريقة عملها.

يذكر أن اللجنة التأديبية التابعة لـ"جامعة الكرة"، قررت خلال الأيام الماضية إعادة برمجة المقابلة المذكورة، إذ حددت يوم الإثنين القادم 27 يوليوز الجاري موعدا لإجرائها، على أرضية ملعب "العبدي" في مدينة الجديدة، على الساعة الثامنة مساء.