مان يونايتد يرفض تمديد إعارة أليكسيس سانشيز وكريس سمولينج ويبحث عن بيعهما نهائيا

مان يونايتد يرفض تمديد إعارة أليكسيس سانشيز وكريس سمولينج ويبحث عن بيعهما نهائيا

لن يمدد مانشستر يونايتد فترة إعارة كل من مدافعه كريس سمولينج ومهاجمه أليكسيس سانشيز حيث يسعى النادي للتخلص من اللاعبين بشكل دائم.
وقضى سمولينج الموسم في روما ، حيث سجل هدفين في 34 مباراة، بينما تعافى سانشيز من إصابة في الكاحل تعرض لها في أكتوبر ليسجل هدفين ويمنح سبع تمريرات منذ عودة الدوري الإيطالي.
ووقع كلا اللاعبين بداية على عقود إعارة لمدة عام واحد في يونيو تم تمديدها حتى نهاية الموسم المحلي في الشهر الماضي.  ووفقًا لـشبكة Sky Sports ، لن يتم التمديد من جديد ولن يسمح يونايتد للاعبين إلا بمغادرة أولد ترافورد بشكل دائم.
وهذا يعني احتمال غياب سانشيز وسمولينج عن بطولة الدوري الأوروبي المقبلة، حيث  تنتهي صفقات القرض الحالية بعد انتهاء المباراة الختامية للدوري الإيطالي في 2 أغسطس مع عودة  انطلاق الموسم الجديد بعد عدة أيام.
و لا يزال روما وإنتر يلعبان دور الـ16 ضد إشبيلية وخيتافي على التوالي ، حيث ستقام هذه المباريات بمباراة واحدة على أرض محايدة في ألمانيا.
يحرص نادي روما على الاحتفاظ بسمولنج نهائيا وهو الأمر الذي ربما قد تم ، حيث نشر النادي مؤخرًا صورة للاعب البالغ من العمر 30 عامًا بقميص الموسم المقبل على وسائل التواصل الاجتماعي.
ومن المرجح أن يكون إنتر متلهفًا كذلك للتوقيع مع سانشيز، لكن  أجره الفلكي قد يعيق العملية،  وبحسب ما ورد يتقاضى التشيلي 14 مليون يورو سنويًا في يونايتد يدفع الإنتر حاليًا جزءًا صغيرًا منه.